ريال مدريد يطالب مبابي بتنفيذ خطة ليفاندوفيسكي

النادي الملكي يواصل ضغطه على مبابي

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
ريال مدريد يطالب مبابي بتنفيذ خطة ليفاندوفيسكي

طالبت إدارة ريال مدريد من النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تنفيذ خطة النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي التي اعتمد عليها من أجل الرحيل من نادي بايرن ميونخ الألماني والانضمام لنادي برشلونة الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأوضحت إذاعة "كوبي" الإسبانية أن ريال مدريد يستعد لدفع قيمة مالية قد تصل إلى 225 مليون يورو من أجل الحصول على مبابي في فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وأردفت الإذاعة الإسبانية أن ريال مدريد سيتحرك بشرط فرضه فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي على اللاعب الفرنسي وهو الخروج في وسائل الإعلام والإعلان بصورة صريحة عن رغبته في الانتقال إلى النادي الملكي.  

ووعد بيريز مبابي أنه في حالة إعلانه عن الرغبة في الانضمام إلى ريال مدريد فإن إدارة الفريق في هذه الحالة ستتحرك من أجل حسم الصفقة.

الجدير بالذكر أن مبابي أعلن عن رفضه التجديد لباريس سان جيرمان وهو ما جعل إدارة النادي تقوم باستبعاده عن الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

وتأتي مطالبات ريال مدريد لمبابي باتباع خطة ليفاندوفيسكي بعدما قام المهاجم البولندي في الموسم الماضي بالإعلان عن رغبته في الانضمام لبرشلونة الإسباني وهو ما ضغط على إدارة بايرن ميونخ وجعلها ترضخ في النهاية وتترك اللاعب في الميركاتو الصيفي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة