رودريجو: لو كنت رئيس ريال مدريد لتعاقدت مع مبابي

نجم نادي ريال مدريد يتمنى ضم مبابي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
رودريجو: لو كنت رئيس ريال مدريد لتعاقدت مع مبابي

أكد رودريجو جويس، نجم ريال مدريد الإسباني، أن إيمانه بقدرات الإيطالي كارلو أنشيلوتي يجعله يقبل اللعب في مركز المهاجم الصريح على الرغم من أنه ليس المركز المفضل له.

وقال رودريجو، في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "يعلم أنني لا أحب اللعب في مركز المهاجم، لكنني أفعل ذلك من أجل الفريق وأنشيلوتي. إنه يفهم ذلك، ولا توجد مشاكل بيننا.

ورد رودريجو على سؤال حول تصريحه السابق بعدم حبه للعب في مركز المهاجم، قائلا: "قد يفهم الناس تصريحاتنا بشكل خاطئ. الأمر ليس بهذه الصعوبة.

وأضاف رودريجو أن أنشيلوتي شخص مهم بالنسبة له خاصة وأنه ساعده كثيرًا في بداية الموسم، خاصة عندما لم تكن الأمور تسير على ما يرام.

وأردف رودريجو أنه لا يمكنه تحديد عدد الأهداف التي سأسجلها، خاصة وأنه يتحدث عن ذلك أبدًا، لأنني أعتقد أنه سيجلب لي سوء الحظ.

ورد رودريجو على سؤال حول من سيسجل أكثر أهدافًا، فينيسيوس أم بيلينجهام، قائلا: "لن أقول ذلك. أنا لا أريد أن أتحدث عن ذلك، لأنني أعتقد أنه سيجلب لهما سوء الحظ.

وعن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع مبابي، قال رودريجو: "لا أعرف. يجب أن تسأل المدرب أو الرئيس.

لكن الصحفي وجه له سؤالًا محددًا: "إذا كنت رئيسًا، فهل ستتعاقد معه؟". ورد رودريجو بحسم: "بالطبع سأتعاقد معه. إنه لاعب مميز، ونريد اللعب مع أفضل اللاعبين".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة