مشكلات تواجه ريال مدريد تهدد حلم ضم مبابي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022
مشكلات تواجه ريال مدريد تهدد حلم ضم مبابي

يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد سيكون عليها مواجهة مشكلة للتمكن من التوقيع مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل.

وتعمل إدارة باريس سان جيرمان بكل قوة من أجل إقناع مبابي بالتجديد للنادي الفرنسي وهو الأمر الذي دفع الإدارة لعرض رقم خيالي على مبابي لم يسبق للاعب كرة قدم في التاريخ الحصول عليه.

وترغب إدارة باريس في إعطاء مبابي راتب مليون يورو في الأسبوع وهو ما يعني حصوله على 52 مليون يورو في السنة الواحدة كراتب شهري.

وتمكن مبابي من معادلة رقم زلاتان إبراهيموفيتش كثاني هداف في تاريخ نادي باريس سان جيرمان بعد تسجيله هدفين في شباك سانت إيتيان ضمن منافسات الدوري الفرنسي يوم السبت الماضي في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الباريسي 3-1.

وبات مبابي على بعد 44 هدفاً عن تحطيم الرقم القياسي للهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان، وهو الأوروجوياني إدينسون كافاني الذي سجل 200 هدف لصالح نادي باريس سان جيرمان، وهو ما قد يجعل اللاعب يفكر في تحقيق المجد التاريخي والاستمرار في صفوف نادي الباريسي.

وتعليقاً من مبابي على لقب الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان، كشف النجم الفرنسي أنه على يقين بتخطي رقم زلاتان إبراهيموفيتش ويبقى اللحاق برقم كافاني وتحطيمه أمراً ممكناً.

وأردف مبابي أنه سيرى كيف ستسير الأمر وأنه لا يمكن تجاهل الفخر بأن يكون الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان.

كما أشاد مبابي بتعامل جماهير نادي باريس سان جيرمان معه وأنه يشعر بالسعادة عندما يتلقى الثناء والمديح من جمهور النادي وأن ذلك يعطيه سبباً آخر للتألق على أرض الملعب.

وقال مبابي إنه يعلم تماماً أهمية البطولات والإحصائيات وأنها تجعل اللاعب محفوراً في ذاكرة جماهير الفريق وهو تاريخ بحد ذاته.

وتشعر إدارة ريال مدريد أنها ستكون مطالبة بإقناع مبابي بالانتقال إليها برغم الكثير من الإغراءات التي يواجهها اللاعب للبقاء في صفوف باريس سان جيرمان.

كما أن الصحافة الإسبانية كشفت عن وجود مشكلة أخرى قد تعطل صفقة انتقال مبابي إلى الفريق الملكي وهي مشكلة حقوق صور النجم الفرنسي خاصة وأنه من المعروف امتلاك نادي ريال مدريد لنصف العائد من حقوق صور لاعبيها، وربما يستغنى ريال مدريد عن نسبة من حقوق الصور لصالح مبابي في حالة التعاقد معه وهو أمر لا يزال تحت الدراسة والمفاوضات.

الجدير بالذكر أن النجم الفرنسي يمتلك عقوداً لاستخدام صوره مع شركات نايكي وفيفا وشركات صناعة طعام عضوي للأطفال بالإضافة لعلامتين تجاريتين للساعات الفاخرة وكذلك علامة لمستحضرات تجميل.

كما أن التحدي الجديد لإدارة ريال مدريد هو طلبات والدة اللاعب بأن يحصل مبابي على نسبة من مبيعات قمصانه مع ريال مدريد خاصة وأنه يعتبر خامس أكثر لاعباً تباع قمصانه في العالم بعد كل من محمد صلاح وروبرت ليفاندوفيسكي وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وذلك بحسب مبيعات عام 2021.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة