عرض سعودي كبير للتعاقد مع حارس توتنهام الإنجليزي

الحارس الفرنسي هوغو لوريس قد ينتقل إلى الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
عرض سعودي كبير للتعاقد مع حارس توتنهام الإنجليزي

تحاول أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين إقناع الحارس الفرنسي هوغو لوريس حارس مرمى نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي بالانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية أن لوريس تلقى عرضاً مغرياً من أحد أندية الدوري السعودي من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة أن النادي السعودي عرض على لوريس الحصول على مقابل مادي يزيد على ثلاثة أضعاف أجره مع نادي توتنهام الإنجليزي خاصة وأنه يتقاضى حالياً ما يصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

الجدير بالذكر أن لوريس تعرض لإصابة خلال خسارة فريقه الضخمة أمام نيوكاسل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي بنتيجة 6-1 قبل أن يعلن الجهاز الطبي للسبيرز عن نهاية موسم الحارس الفرنسي.

وما يزال لوريس مرتبطاً بعقد مع توتنهام حتى صيف عام 2024 ولكن الحارس قد يفكر في الرحيل إلى الدوري السعودي بسبب العرض المالي الكبير.

ولم يظهر لوريس بالمستويات المنتظرة منه خلال الفترة الأخيرة وهو ما جعله الحارس الأكثر ارتكاباً للأخطاء في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم بالتساوي مع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

وارتكب لوريس أربعة أخطاء أدت بصورة مباشرة إلى أهداف في مرمى فريقه خلال الموسم الجاري وهو ما جعل حارس المرمى الفرنسي في مرمى الانتقادات في الفترة الأخيرة.

يذكر أن لوريس شارك مع توتنهام في 447 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق في عام 2012 قادماً من نادي ليون الفرنسي، ويعتبر الحارس الفرنسي هو ثامن أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادي.