بعد الانفصال.. هادي الباجوري يرد على إمكانية تعاونه مع ياسمين رئيس

تعاونت ياسمين رئيس مع هادي الباجوري في عدة أعمال قبل الانفصال

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
بعد الانفصال.. هادي الباجوري يرد على إمكانية تعاونه مع ياسمين رئيس

كشف المخرج هادي الباجوري عن أحدث أعماله الفنية وهل سيقدم أجزاء ثانية من مسلسل سفاح الجيزة وفيلم هيبتا، وعن علاقته بطليقته الفنانة ياسمين رئيس.

وأكد هادي الباجوري في لقاء خاص مع et بالعربي، أنه لا يزال يقدر موهبة ياسمين كممثلة وأن طلاقهما لم يؤثر على تعاونهما الفني، وقال: "ياسمين ممثلة شاطرة جدا وأنا طول عمري مؤمن بيها كممثلة ودا عمره ما هيتغير هفضل مؤمن بيها كممثلة وبموهبتها ودا ملوش علاقة بحاجة تانية".

مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

وتحدث الباجوري عن الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا" الذي تم تصوير أجزاء منه في مدينة الجونة وعن تطور الأحداث والشخصيات في هذا الجزء، وأعرب عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها عن الجزء الأول من المسلسل من الجمهور.

 وقال: "أعتقد أن إحنا قدرنا نعمل أن الموسم الثاني هيكون أحلى من الأول وأتمنى دا يكون رأي الناس ويحبوه، أنا بضحك لما بتفرج علي الجزء الأول".

فيلم هيبتا 2

وعن الجزء الثاني من فيلم "هيبتا" الذي يعتبر من أنجح الأفلام الرومانسية في تاريخ السينما المصرية، قال الباجوري إنه انتهى من كتابة السيناريو النهائي للفيلم وأنه ينتظر الظروف المناسبة لبدء التصوير.

وقال هادي: "كنت مفروض داخل فيلم ثاني ولكن فيلم هيبتا الجزء الثاني  أنا عايزة أعمله وهو أخذ مني وقت كبير في السيناريو".

ولم يفصح عن تفاصيل الفيلم أو عن أبطاله، واكتفى بالقول: "لو قولت منه حاجة أو كشفت تفاصيل هبوظه لو كشفت معلومات".

الجدير بالذكر أن فيلم "هيبتا" طرح عام 2016 ومأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق، وحقق الفيلم فور عرضه نجاحاً كبيراً بين الجمهور بفكرته الرومانسية، والفيلم جمع العديد من نجوم ابرزهم عمرو يوسف وماجد الكدواني وأحمد مالك وأحمد داود.

كما ضم الفيلم كل من دينا الشربيني وياسمين رئيس وجميلة عوض وهاني عادل وأحمد بدير وسلوى محمد علي وكندة علوش وأنوشكا ومحمد فرَّاج ونيللي كريم وشيرين رضا والطفلين عبد الله عزمي ولينة بن حمان.

والعمل من من إنتاج هاني أسامة (The Producers) ومحمد حفظي (فيلم كلينك) وأمجد صبري (i Productions)، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي.

مسلسل سفاح الجيزة الجزء الثاني

وعن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "سفاح الجيزة" قال هادي الباجوري: "فكرة الجزء الثاني أو الثالث دا لسه بدري نتكلم فيه لأن العمل مش انتاجي كان إنتاج طارق نصر، ووقت تصوير المسلسل اتكلمنا في الموضوع ولكن مفيش اجتماع حصل من وقتها".

وتابع قائلاً: "قولته كمنتج انت مفروض تكمل اللي فتحته بجزء ثاني وثالث سواء كنت أنا المخرج أو حد غيري وبالنسبة ليا لسه مفكرتش في الموضوع".

الجدير بالذكر، أن مسلسل "سفاح الجيزة" من الأعمال الدرامية التي نجحت في عام 2023، ويضم العمل نخبة من النجوم وهم  أحمد فهمي وركين سعد وباسم سمرة وصلاح عبد الله وداليا شوقي.

كما يضم العمل كل من جيهان الشماشرجي وهايدي خالد وغيرهم، والمسلسل من تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة