اعتزال الفنانة وفاء سالم التمثيل نهائيًّا (فيديو)

أعلنت وفاء سالم تدشين قناة للتواصل مع الجمهور بعد الاعتزال

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
اعتزال الفنانة وفاء سالم التمثيل نهائيًّا (فيديو)

أعلنت الفنانة وفاء سالم، اعتزالها التمثيل نهائيًّا، ورفضت الإفصاح عن الأسباب التي دفعتها لذلك. وقالت "وفاء" في فيديو بثته عبر موقع "يوتيوب" أنها ممتنه لكل من ساندها طوال مشوارها الفني، وكل من دعمها خلال محنة مرضها في الأيام الماضية.

وأضافت وفاء سالم أنها دشنت قناتها عبر اليوتيوب للرد على أسئلة الجمهور والتفاعل معهم، والاستماع لكل الأسئلة والتعليقات سواء كان نقد إيجابي أو معارضة.

وأشارت وفاء سالم إلى أنها بعد تعرضها لأزمتها الأخيرة من حدوث خطأ طبي أثناء إجراء جراحة تجميلية، تقلت اتصالات من العديد من الدول من أشخاص يعرضوا عليها العلاج، منهم دعوة للعلاج في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

خطأ طبي شوه وجهها

تعرضت وفاء سالم منذ فترة صغيرة لحادث تشويه في ملامحها بعد إجراء خطأ طبي أثناء جراحة تجميلية، ولكنها عادت وأجرت عملية تصحيح ونشرت صور لها في إطلالة شبابية، وأكدت أنها استعادت ملامحها بمساعدة طبيب عظيم.

وفاء سالم والنمر الأسود

عرب الجمهور المصري والعربي وفاء سالم من خلال دورها في فيلم النمر الأسود مع النجم الراحل أحمد زكي، واشتهرت في الفيلم بجملتها الشهيرة "بهبك يا محمد"، وترى وفاء سالم أنها كانت محظوظة بأن تكون بدايتها قوية مع فتى الشاشة الأسمر أحمد زكي.

وابتعدت فترة عن الشاشة وهي في قمة شهرتها بسبب انشغالها بحياتها العائلية وعادت لتتألق في خلال مجموعة من الأعمال الشهيرة، فشاركت مع النجم الراحل نور الشريف في مسلسل الدالي مع النجوم سوسن بدر، حسن الرداد، آيتن عامر، أحمد صفوت ودينا فؤاد.

كما تألقت مؤخرا في مسلسل ونحب تاني ليه مع النجوم ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي، ومسلسل القاتل الذي أحبني مع المخرج عمرو عابدين والمؤلف صلاح عربي، وبمشاركة النجوم هاني رمزي، محمد جمعة، سهير رمزي، وياسر فرج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة