شمس البارودي ترثي ابنها بكلمات مؤثرة: اللهم ألحقنا به في جنتك

توفي نجل الفنانة شمس البارودي غرقا في إحدى قرى الساحل

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
شمس البارودي ترثي ابنها بكلمات مؤثرة: اللهم الحقنا به في جنتك

بعد حوالي أسبوع من الصمت، خرجت الفنانة المعتزلة شمس البارودي عن صمتها وكتبت منشوراً ترثي فيه ابنها الفقيد وتدعو لزوجها الفنان حسن يوسف أن يرزقه الله الصبر.

وكتبت شمس البارودي عبر خاصية "الاستوري" على صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك: "روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين أسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه التقي النقي بكل ما حرم منه في دار الابتلاء أسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنان الخلد مع الصديقين والشهداء والصالحين".

وأضافت الفنانة المعتزلة في دعائها لابنها الفقيد "عبد الله": وأن يزوجه من الحور العين فأنت أعلم يا الله أنه يستحقها الطيب الحنون الكريم الزاهد صاحب البصيرة الثاقبة من طفولته وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء".

ولم تنس الفنانة المعتزلة شمس البارودي زوجها الفنان حسن يوسف من الدعاء وكتبت: "يا رب اربط على قلبي وأبيه فقد حمدنا وسترجعنا وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت وإن لله وإن إليه راجعون اللهم ألحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم".

من هو عبد الله حسن يوسف؟

هو الابن الأصغر للفنانة المعتزلة شمس البارودي والفنان حسن يوسف، وهو الابن الرابع، فلديهم بنت وحيدة تدعى "ناريمان" وهي متزوجة في إنجلترا وتعيش هناك بصحبة زوجها وأولادها. ولديهم أيضا الابن الأكبر عمر حسن يوسف وهو الوحيد من العائلة الذي قرر احتراف الفن ودخل مجال التمثيل والإخراج، والابن الثالث هو "محمود" ثم "عبد الله" أصغر الأبناء.

وتوفي "عبد الله" السبت الماضي غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وشكلت وفاته صدمة لجمهور ومحبي والديه. و"عبدالله" عمره 35 عاما درس الطيران في أوكرانيا ثم التحق بجامعة بيروت ودرس الإعلام.

كان "عبد الله" بعيدا عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه لم يكن متزوجاً. وقالت الفنانة عفاف شعيب صديقة والدته الفنانة شمس البارودي إن الفنانة "شمس" أخبرتها أن "عبدالله" بعد رفضه الزواج أخبرها بموافقته على أن يتزوج قبل أن يتوفى بثلاثة أيام فقط.

وأوضحت الفنانة عفاف شعيب، أن والدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي لم تكن تريد الذهاب للساحل الشمالي في ذلك الوقت ولكن "عبدالله" هو الذي أصر. وقالت إن يوم وفاته خرج من المنزل في الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم ولم يظهر وبحثوا عنه كثيرا، وتم إبلاغ الشرطة وفي النهاية خرجت جثته على الشاطئ.

وشيعت جنازة عبد الله حسن يوسف يوم الاثنين الماضي من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، واقتصر العزاء على تشيع الجنازة، وشارك عدد من نجوم الوسط الفني في الجنازة من أبرزهم الدكتور أشرف زكي، الفنانة نهال عنبر، والفنان محمد فؤاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة