عضلات نجم برشلونة حقيقية أم مزيفة؟ جدل كبير بين جماهير البرسا

نجم برشلونة يثير الجدل بسبب عضلات ذراعه

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
عضلات نجم برشلونة حقيقية أم مزيفة؟ جدل كبير بين جماهير البرسا

أثار بيدري النجم الشاب في صفوف فريق برشلونة الإسباني الجدل مؤخرًا بسبب ظهور عضلات قوية بارزة، تدل على تطور بدني رهيب وهو ما جعل جماهير النادي الكتالوني تتداول هذه الصور وتتحدث عنها خاصة وأن نجم البرسا لم يشتهر بقوته العضلية منذ تمثيله للفريق الأول للنادي.  

ونشر نادي برشلونة صورة لبيدري في مران الفريق، والتي أظهرت تطور بيدري البدني، حيث أصبح أكثر قوة وعضلات بارزة، مما أثار إعجاب جماهير الفريق وتفاعلوا مع الصورة بشكل إيجابي.

عضلات نجم برشلونة حقيقية أم مزيفة؟ جدل كبير بين جماهير البرسا

وقارن الجمهور، بين بيدري في الصورة الحديثة مع الصورة التي التُقِطت له عندما انضم لبرشلونة لأول مرة في عام 2020، حيث كان نحيلاً للغاية، وأصبح الآن أحد أهم نجوم خط الوسط في صفوف الفريق الكتالوني.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "أوليه" الإلكترونية، فإن بيدري استأجر مدربًا شخصيًا وبنى صالة ألعاب رياضية في منزله لتحقيق هذا التطور البدني الكبير.

ومع ذلك، ظهر بيدري في صورة جماعية مع زملائه في الفريق، وهو بعيد تمامًا عن هذا التفوق البدني الذي أظهرته الصورة التي نشرها حساب برشلونة، وربما يعود ذلك للحظة التقاط الصورة التي أظهرته مفتول العضلات، حيث كان حينها يقوم بتمارين المقاومة.

ويستعد بيدري للعودة للمباريات مع برشلونة، وهو يشارك في جولة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيلعب الفريق مباريات ودية ضد ميلان الإيطالي وريال مدريد ويوفنتوس وأرسنال الإنجليزي.

وخلال مشواره مع برشلونة، شارك بيدري في 109 مباريات، سجل خلالها 16 هدفًا وفاز بثلاثة ألقاب، وفاز بلقب الدوري والكأس والسوبر المحلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة