ديمبلي يعود إلى برشلونة بعد تعثر انتقاله إلى باريس سان جيرمان

اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي قد يعود إلى نادي برشلونة مجددا بعد تعثر صفقة انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
ديمبلي يعود إلى برشلونة بعد تعثر انتقاله إلى باريس سان جيرمان

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي قد يعود إلى نادي برشلونة مجددا بعد تعثر صفقة انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة "سبورت"، أن عثمان ديمبلي قد ينضم إلى قائمة فريق برشلونة التي ستلعب أمام فريق توتنهام الإنجليزي في مباراة كأس "خوان جامبر".

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، طلب من عثمان ديمبلي العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الإسباني في ظل عدم حسم صفقة انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي. 

وقالت صحيفة "سبورت"، إن عثمان ديمبلي انتهى من التفاوض مع فريق باريس سان جيرمان على اللعب مع الفريق في الموسم الجديد، وتم الاتفاق على بنود تعاقده الشخصي مع الفريق الفرنسي، ولكن يتبقى حسم المفاوضات مع نادي برشلونة.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن إدارة نادي برشلونة رفضت استمرار غياب عثمان ديمبلي عن تدريبات البارسا، وطلبت منه مغادرة فرنسا والعودة إلى إسبانيا مرة أخرى في ظل عدم حسم صفقة انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان.

تفاصيل خطة باريس سان جيرمان للتعاقد مع عثمان ديمبلي

يسعى نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع النجم الفرنسي عثمان ديمبلي من خلال تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة والذي تبلغ قيمته 50 مليون يورو.

ولكن نادي برشلونة لن يحصل على القيمة الكاملة للشرط الجزائي، حيث ينص الاتفاق على حصوله على أكثر من 50% فقط من الشرط الجزائي.

وأوضحت صحيفة "ليكيب"، أن نادي برشلونة طلب الحصول على قيمة أكبر مقابل الموافقة على انتقال عثمان ديمبلي إلى فريق باريس سان جيرمان.

وأشارت "ليكيب" إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان قامت بإرسال خطاب إلى إدارة نادي برشلونة الإسباني، لسداد قيمة الشرط الجزائي في عقد عثمان ديمبلي، كما أرسل اللاعب خطابا إلى رابطة الدوري الإسباني لإنهاء تعاقده مع البارسا.

وتعاقد نادي برشلونة مع النجم الفرنسي عثمان ديمبلي في عام 2017، قادما من صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وشارك عثمان ديمبلي في 185 مباراة مع فريق برشلونة بكل المسابقات، وسجل 40 هدفا وصنع 43 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة