برشلونة يفعل خطة الطوارئ بسبب رحيل ديمبلي

النادي الكتالوني يفكر في حل سريع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
برشلونة يفعل خطة الطوارئ بسبب رحيل ديمبلي

يستعد نادي برشلونة في عملية طارئة إلى تعويض رحيل لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف ماتيو أليماني، مدير كرة القدم في البارسا أن صفقة ديمبلي إلى باريس سان جيرمان قد تمت بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي والتي تبلغ 50 مليون يورو.

ويسعى نادي برشلونة إلى إحضار اللاعب البرازيلي فيتور روكي إلى الفريق هذا الصيف بدلا من يناير القادم، من أجل تدعيم الفريق بعد الرحيل المؤكد لديمبلي.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع روكي من أتلتيكو باراناينسي في وقت سابق من هذا الصيف مقابل 61 مليون يورو (شاملة المتغيرات)، على أن ينضم للفريق في يناير 2024.

وبدأ برشلونة في محادثاته مع أتلتيكو باراناينسي بعد أن خرج الأخير من كأس ليبرتادوريس، لكن النادي البرازيلي لا يزال يرفض التخلي عن نجمه حتى الشتاء المقبل خاصة وأنه يعتبر من أهم نجوم الفريق.

وفي الوقت ذاته، سافر وكيل روكي، أندريه كوري، الذي كان في برشلونة هذه الأيام، إلى البرازيل للتوسط بين الناديين، وتسريع انتقال اللاعب إلى البارسا بدلاً من الانتظار حتى الشتاء المقبل.

وتشير التقارير أن نادي برشلونة كان يضع روكي كخيار طوارئ إذا فشل في التعاقد مع بديل لديمبلي خاصة وأن النجم البرازيلي الواعد يمتلك إمكانيات فنية كبيرة.

ويأمل النادي الكتالوني في استغلال قدرة اللاعب البرازيلي على شغل مركزي المهاجم الصريح والجناح واستقدامه مبكرا.

ويعتبر روكي من اللاعبين البرازيليين الواعدين ويبلغ من العمر 18 عاماً ويمكنه شغل مركز الجناح الأيمن بجانب رأس الحربة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة