برشلونة يؤكد رغبته في رحيل عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان

البارسا اتخذ قرارا بالموافقة على رحيل عثمان ديمبلي إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
برشلونة يؤكد رغبته في رحيل عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا عن رغبته في رحيل لاعبه عثمان ديمبلي إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رافاييل يوستي، نائب رئيس نادي برشلونة، إن البارسا اتخذ قرارا بالموافقة على رحيل عثمان ديمبلي إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ويجري حاليا إنهاء إجراءات الانتقال رسميا.

وقالت تقارير صحفية إسبانية، إن انتقال عثمان ديمبلي إلى فريق العاصمة الفرنسية سيتم من خلال تفعيل الشرط الجزائي في تعاقده مع فريق برشلونة والذي تبلغ قيمته 50 مليون يورو.

فيما قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن سبب استبعاد عثمان ديمبلي من قائمة فريق برشلونة التي واجهت فريق توتنهام في كأس خوان جامبر، أمس الثلاثاء، جاء من أجل منح اللاعب الفرنسي الفرصة لإنهاء انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان.

وأضاف نائب رئيس نادي برشلونة، في تصريحات صحفية: "اقتربنا من حسم صفقة انتقال عثمان ديمبلي إلى فريق باريس سان جيرمان، وبرشلونة واللاعب والفريق الفرنسي يرغبون في إتمام الصفقة بأسرع وقت".

وتابع رافاييل يوستي: "عثمان ديمبلي لم يتواجد مع برشلونة في مباراة توتنهام، لذا نحن نريد حسم الصفقة سريعا، وهو ما نعمل عليه حاليا".

تفاصيل مفاوضات باريس سان جيرمان للتعاقد مع عثمان ديمبلي

بدأت مفاوضات انتقال عثمان ديمبلي من نادي برشلونة إلى نادي باريس سان جيرمان، منذ فترة، ولكن تعطلت المفاوضات بسبب عدم الاتفاق على حصة برشلونة من الشرط الجزائي الذي سيدفعه النادي الفرنسي.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن عثمان ديمبلي عاد إلى إسبانيا مجددا بعد سفره منذ أيام إلى فرنسا لإتمام إجراءات انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان.

وأوضحت صحيفة "سبورت"، أن إدارة نادي برشلونة طلبت من عثمان ديمبلي الانتظام مجددا في تدريبات الفريق حتى انتهاء المفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان عن رغبته في التعاقد مع عثمان ديمبلي من خلال سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدر بنحو 50 مليون يورو.

ولكن نادي برشلونة سوف يحصل على أكثر من 50% من الشرط الجزائي، لذا قام البارسا بطلب الحصول على نسبة أكبر لإتمام إجراءات انتقال ديمبلي إلى فريق العاصمة الفرنسية.

وانضم عثمان ديمبلي إلى نادي برشلونة الإسباني في عام 2017، قادما من فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

ولعب عثمان ديمبلي 185 مباراة مع فريق برشلونة بجميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 40 هدفا وصنع 43 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة