جوارديولا يدير مباريات مانشستر سيتي من منزله.. تعرف على الطريقة

المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي، سوف يشارك في إدارة مباراة الفريق المقبلة

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
جوارديولا يدير مباريات مانشستر سيتي من منزله.. تعرف على الطريقة

قال خوانما ليلو، المدرب المساعد بفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي، سوف يشارك في إدارة مباراة الفريق المقبلة أمام فريق شيفيلد يونايتد، وذلك رغم غيابه عن الملعب بسبب إجرائه لعملية جراحية في الظهر.

وأضاف خوانما ليلو: "بيب جوارديولا سيتواجد مع فريق مانشستر سيتي خلال مباراة شيفيلد يونايتد عن طريق الهاتف، وسنقوم بتنفيذ تعليماته خلال المباراة".

وكان بيب جوارديولا قد أجرى عملية جراحية بسبب مشكلة في الظهر، ومن المقرر غيابه عن المباراتين المقبلتين لفريق مانشستر سيتي، وحتى انتهاء فترة التوقف الدولي.

وسيقوم خوانما ليلو بقيادة فريق مانشستر سيتي في مباراة شيفيلد يونايتد يوم 27 أغسطس ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراة فولهام يوم 2 سبتمبر في الجولة الرابعة.

وتابع خوانما ليلو، في تصريحات صحفية: "الجراحة التي أجراها بيب جوارديولا كانت ناجحة، وقام بالتحدث معنا بعد العملية وقال إن حالته الصحية جيدة".

وقال المدرب المساعد لفريق مانشستر سيتي: "بيب جوارديولا يعتبر من أهم المدربين في عالم كرة القدم، وهو إنسان مميز ومهم في حياتي الشخصية وليس فقط في العمل بمجال كرة القدم".

جوارديولا يرفض إلقاء محاضرة فنية للفريق من المنزل 

قال خوانما ليلو، إن بيب جوارديولا سوف يستمر في التواصل مع فريق مانشستر سيتي، وهو حاليا يدرس فريق شيفيلد يونايتد استعدادا للمباراة المقبلة.

وتابع المدرب المساعد لفريق مانشستر سيتي: "جوارديولا يركز على المباراة، وسيتواصل معنا عن طريق الهاتف، ولكنه رفض إلقاء محاضرة فنية للاعبي مانشستر سيتي قبل المباراة من المنزل".

وأضاف خوانما ليلو: "بيب جوارديولا يفضل دائما التحدث مع الفريق بنفسه وجها لوجه، ورفض إلقاء محاضرة فنية عن طريق الفيديو، وسوف أقوم أنا بالتحدث مع اللاعبين قبل المباراة".

وقال المدرب المساعد لفريق مانشستر سيتي: "قمنا ببعض التدريبات في غياب بيب جوارديولا، وسنضع خطة المباراة بناء على حالة فريق مانشستر سيتي وحالة الخصم الذي سوف نواجهه، وهذه هي الطريقة التي كان جوارديولا يعمل بها دائما، وسننفذ ما سيقوله لنا قبل وخلال المباراة".

خوانما ليلو يتحدث عن صفقة مانشستر سيتي الجديدة

تحدث خوانما ليلو عن اللاعب جيريمي دوكو، المنتقل حديثا لصفوف فريق مانشستر سيتي، وقال: "دوكو لاعب مميز ويمتلك قدرات فنية عالية، وكل لاعب جديد نعتقد أنه سيقدم لنا إضافة ويساعد الفريق في التطور".

وأضاف المدرب المساعد لفريق مانشستر سيتي: "حالة دوكو الفنية والبدنية جيدة حيث كان يشارك مع فريقه في الدوري الفرنسي، وأعتقد أنه قادر على مساعدة فريق مانشستر سيتي في المباريات المقبلة".

وأشاد خوانما ليلو بالنجم البرتغالي برناردو سيلفا بعد تجديد تعاقده مع فريق مانشستر سيتي، وقال: "برناردو لاعب مميز ويمتلك تاريخاً كبيراً مع السيتي، ولقد تعافى من إصابته التي تعرض لها مؤخرا وعاد إلى تدريبات الفريق وأعتقد أنه قادر على المشاركة في المباريات مجددا".

ورفض خوانما ليلو الحديث عن إمكانية انتقال لاعب مانشستر سيتي كالفن فيليبس إلى فريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدا أن هذا الأمر من اختصاص إدارة النادي.

وعمل خوانما ليلو مساعدا للمدرب بيب جوارديولا في فريق مانشستر سيتي، ورحل عن الفريق في فترة سابقة ثم عاد مجددا للعمل مع جوارديولا.

وكان فريق مانشستر سيتي قد حقق الفوز في أول مباراتين من الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة فريقي بيرنلي ونيوكاسل يونايتد.

وفاز فريق مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية خلال الموسم الماضي، بعد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، كما فاز الفريق بلقب بطولة كأس السوبر الأوروبي خلال الموسم الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة