رئيس صحيفة ماركا يفجر العديد من المفاجآت حول مصير ميسي وبنزيما

رئيس صحيفة ماركا يتوقع انتقال ميسي ودي ماريا وبنزيما إلى الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
رئيس صحيفة ماركا يفجر العديد من المفاجآت حول مصير ميسي وبنزيما

أكد رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، خوسيه فيليكس دياز، بأن ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا سينضمان إلى نادي الهلال السعودي في صيف 2023.

ومن المتوقع أن يصل عقد ميسي مع باريس سان جيرمان إلى نهايته في شهر يونيو المقبل، وهناك توقعات كبيرة بأن ينتقل اللاعب إلى الدوري السعودي في ظل عدم توصل النجم الأرجنتيني لاتفاق مع النادي الفرنسي على تمديد عقده حتى صيف عام 2024.

وفي تصريحاته لبرنامج "ملعب SBC السعودية"، أكد دياز أنه متأكد بنسبة 95% من قدوم ميسي ودي ماريا وسيرجيو بوسكيتس إلى الهلال، وأضاف أن عودة ميسي إلى برشلونة معقدة للغاية، وأن والده ومحيطه صرحوا بذلك.

كما أشار دياز إلى أن الدوري السعودي سيضم الخماسي ميسي ودي ماريا وبوسكيتس وإنييستا وجوردي ألبا، وأن الهلال سيحصل على خدمات الثلاثي ميسي ودي ماريا وبوسكيتس.

فيما توقع رئيس صحيفة ماركا أن كريستيانو رونالدو سيستمر مع النصر، بينما كشف عن عدم وصول عروض لسيرجيو راموس من أي نادٍ سعودي، وأن كريم بنزيما قريب من الانتقال إلى اتحاد جدة وينتظر قرار ناديه أتلتيكو مدريد، فيما يمتلك ألفارو موراتا عرضًا سعوديًا وينتظر القرار النهائي لناديه أتلتيكو مدريد.

ولم يؤكد دياز قدوم لويس إنريكي أو مانويل بيليجريني إلى الدوري السعودي ولكنه أكد وجود محاولات بعض الأندية السعودية وعلى رأسهما الهلال والنصر إقناعهما بالتدريب في دوري روشن للمحترفين.

يأتي هذا النبأ بعد العديد من التقارير التي تشير إلى أن الأندية السعودية تسعى جاهدة لجذب اللاعبين العالميين إلى صفوفها، وذلك في إطار خططها لتطوير الدوري السعودي وتعزيز مكانته في العالم الرياضي.