بالفيديو: أحمد آدم يسخر من شيرين عبد الوهاب وحلا شيحة

قال هذه التصريحات من خلال برنامجه "آدم شو" على قناة الحياة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
بالفيديو: أحمد آدم يسخر من شيرين عبد الوهاب وحلا شيحة

سخر الفنان أحمد آدم من الأخبار التي تتداولها المواقع الإخبارية حول الفنانة حلا شيحة والفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك خلال برنامجه "آدم شو" الذي يقدمه على قناة الحياة.

وفي البرنامج اقترح أحمد آدم حلًا ساخرًا لمشكلة الفنانتين، حيث قال إن المواقع الإخبارية تنشر دائمًا خبراً لا يتغير، انفصال حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، وبعدما يتم نفي الخبر أو تكذيبه.

وقال آدم: "الخبر دا كأني شوفته 40 مرة قبل كدا"، وتابع: "كأنه مسلسل مكون من 40 جزءاً، أو التيليفون هنج، ومبقاش عندنا غير شيرين وحسام حبيب وأخبارهم".

وأضاف الفنان أحمد آدم الفنانة حلا شيحة، حيث قال: "من أربع شهور مش بنسمع إلا خبرين، حسام حبيب وشيرين رجعوا واطلقوا، وحلا شيحة لبست الحجاب وخلعت الحجاب".

وقدم الفنان أحمد آدم حلًا ساخرًا لهذا الموضوع، حيث قال في برنامجه: "أنا من رأيي عشان نجدد في الأخبار اللي نسمعها شيرين عبد الوهاب تتحجب وحلا شيحة تتجوز حسام حبيب".

وقد أكد الفنان أحمد آدم أن المواقع الإخبارية الآن تجري ورا التريند بغض النظر عن الأخبار السلبية، كما أن هذه المواقع تصدر الجانب السيء من الفنان وتظهره للقارئ وتتجنب الجانب الجيد.

خلاف شيرين مع زوجها حسام حبيب

يُذكر أنه مؤخرًا انتشرت بيانات صحفية تفيد بوجود خلافات مرة أخرى مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، ولكن نفت الفنانة هذا الأمر، ونشرت بيانًا قالت فيه: "الفنانة شيرين عبد الوهاب تؤكد عدم صحة الأخبار التي تناقلتها الصحافة، وهي حاليًا متفرغة لإعداد أغاني جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا لتسلمه.

وفي بيانها أيضًا ناشدت جمهورها بعد الالتفات إلى الأخبار التي تنقلها المواقع الإخبارية التي تنتهز فترة تفرغها لإصدار ألبوم جديد بالخوض في حياتها الشخصية بغرض المشاهدات والمصالح الخاصة بهم.

يُذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أكدت مؤخرًا أنها على خلاف مع شركة روتانا بسبب عدم التزام روتانا بتسليم الفنانة شيرين عبد الوهاب الألبوم الذي سجلته، في المقابل ترى الشركة أن الفنانة أخلت بالعقد.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

الفنانة حلا شيحة وجدل الحجاب

في المقابل أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل مرة أخرى بسبب خلع وارتداء الحجاب، ومؤخرًا نشرت صورة لنفسها بدون حجاب وكتبت عليها تعليق: "النجاح الحقيقي إننا نعالج جوانا ونفهم مشاعرنا ونحب نفسنا وضعفنا قبل قوتنا".

كما نشرت صورة لها أيضًا بدون حجاب وقالت: "تعلمن من رحلتي أن جميع الأخطاء والقرارات الخاطئة والمخاوف قادتني إلى القوة الحالية التي أظهر بها حاليًا".

وحذفت الفنانة حلا شيحة جميع الصورة الخاصة بها مع زوجها الداعية معز مسعود مع أبناء عن انفصالها وعودتها إلى الوسط الفني، ولكن لا يوجد خبر يؤكد أو ينفي هذا الأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة