جوني ديب ينضم إلى تيك توك ويحصل على 4.4 مليون متابع

وحصل على 2.5 مليون متابع دون نشر فيديو واحد على حسابه الشخصي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
جوني ديب ينضم إلى تيك توك ويحصل على 4.4 مليون متابع

حصل نجم هوليوود جوني ديب على 4.4 مليون متابع مع انطلاق حسابه الرسمي الجديد على تيك توك، حيث اكتسب 2.5 مليون متابع دون مشاركة منشور واحد.

انضمام جوني ديب لتيك توك

لاحظ المعجبون، أن نجم سلسلة قراصنة كاريبي قد أنشأ حسابه على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات، بعد انتهاء محاكمة التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد الأسبوع الماضي.

لم ينشر ديب أي محتوى أو يشرح سبب بدء الحساب، وحصل على الفور على 2.5 مليون متابع، لكن العدد زاد ليصل إلى 4.4 مليون متابع حتى كتابة هذه السطور، مع نشر مقطع فيديو له وهو يحيي الجمهور.

@johnnydepp

تعويضات بقيمة 15 مليون دولار لصالح جوني ديب

مُنح ديب تعويضات بقيمة 15 مليون دولار في المحاكمة بعد أن وجدت هيئة المحلفين أن هيرد قد شوهت سمعته عندما وصفت نفسها بأنها ضحية للعنف المنزلي في مقال رأي نشرته صحيفة واشنطن بوست عام 2018.

كما وجدت هيئة المحلفين أن ديب مسؤول عن التشهير ضد هيرد عندما ادعى أحد محاميه أن مزاعمها عن الاعتداء الجنسي كانت «خدعة» وحكم عليه بمبلغ 2 مليون دولار كتعويض لها.

وقال ألفيار هول، المتحدث باسم آمبر هيرد، أن هيرد تخطط لاستئناف الحكم لتقليل التعويضات.

دعم منصة تيك توك لجوني ديب

تلقى ديب الكثير من الدعم على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة تيك توك، أثناء المحاكمة. بعد أسابيع من المحاكمة، قبل أن تتخذ هيرد موقفاً ضد زوجها السابق وقبل النطق بالحكم الأخير، استحوذت مجموعة من معجبي ديب على تويتر وتيك توك، ونشروا الميمات ورسائل داعمة لديب، مما يشير إلى أنهم اعتقدوا أنه يجب أن يفوز في المحاكمة.

كان ديب مفضلاً بشكل واضح على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء المحاكمة، حيث تلقى هاشتاغ العدالة لجوني ديب 33 مليار مشاهدة على تيك توك، بينما حصل هاشتاغ العدالة لآمبر هيرد على 86 مليون مشاهدة فقط حتى الآن.

على تيك توك، بدا أن الغالبية العظمى من المنشورات حول المحاكمة تمدح ديب لكونها «مضحكة» و«لطيفة» أثناء مثوله في المحكمة، بينما تشوه هيرد وفريقها القانوني، متهمة إياهم بعدم الكفاءة  ونشر  إشاعات ومعلومات مضللة لا أساس لها من الصحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة