تشافي: أشعر بالصدمة بعد القبض على ألفيش

مدرب نادي برشلونة يعترف بصدمته بعد القبض على زميله السابق

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
تشافي: أشعر بالصدمة بعد القبض على ألفيش

أبدى تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة صدمته من الأخبار التي تتحدث عن القبض على داني ألفيش زميله السابق في النادي الكتالوني لسنوات طويلة.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة برشلونة لخيتافي ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني الممتاز "الليغا" إن التعليق على خبر ألفيش صعب في ظل هذه الظروف.

وأضاف المدير الفني لبرشلونة أنه شعر بالمفاجأة بعدما علم بالخبر ولكن العدالة ستقول كلمتها في هذا الأمر وأنه يفضل الاكتفاء بهذا التعليق حتى تظهر المزيد من المعلومات.

وكانت الشرطة الإسبانية قد أعلنت القبض على ألفيش بعدما اتهمته امرأة شابة بالاعتداء عليها جنسياً في إحدى الملاهي الليلية خلال شهر ديسمبر الماضي.

وقرر نادي بوماس أونام المكسيكي فسخ تعاقده مع ألفيش بعد القبض عليه في إسبانيا مشددة على أنها لا تتسامح في المساس بالقيم والأخلاقيات.

ومن ناحية أخرى، يستعد نادي برشلونة لمواجهة خيتافي على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في ظل سعي النادي الكتالوني للحفاظ على صدارة ترتيب البطولة.

ويمتلك برشلونة في رصيده هذا الموسم بالليغا 41 نقطة بعد خوضه لـ16 مباراة وبفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ويبحث برشلونة عن استعادة لقب الدوري الذي يغيب عن خزائن الفريق منذ سنوات في ظل الأزمة الفنية التي عانى منها النادي وأثرت على نتائجه.

ويطمح تشافي إلى تعزيز سجله من البطولات بعدما افتتح رصيده مع برشلونة بالفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد في المباراة التي أقيمت على ستاد الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة