رسميًا ... الإسباني هيريرين يرحل عن الرائد

انتهت رسميًا علاقة الحارس الإسباني ياجو هيريرين مع ناديه الرائد السعودي بعد موسم غير جيد على مستوى الأداء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
رسميًا ... الإسباني هيريرين يرحل عن الرائد

أعلن نادي الرائد السعودي عن رحيل حارس مرماه الإسباني ياجو هيريرين،اليوم الأربعاء، بالتراضي وذلك بعد عدة جلسات مع وكيل أعماله.

ونشر نادي الرائد على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي بيان جاء فيه، " أظهرت الكشوفات الطبية التي خضع لها الحارس الإسباني ياجو هيريرين على موضع إصابته التي تعرض لها اللاعب قبل أيام بالقدم اليمنى، أنها تحتاج إلى فترة علاج لعدة أيام قادمة وبالتالي لن يكون في استطاعة اللاعب المشاركة في اللقاءين المقبلين أمام فريقي الأهلي وأبها بالدوري السعودي".

وواصل البيان الذي أصدره النادي، " تقرر عقب الاجتماع مع هيريرين إلغاء عقده بالتراضي بين الطرفين، وقدمت إدارة النادي شكرها لحارس المرمى على ما قدمه خلال الفترة الماضية".

ولم يقدم ياجو هيريرين الأداء المنتظر منه خلال الموسم الحالي حيث لعب 13 مواجهة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واستقبلت شباكه 24 هدفًا وخرج بشباك نظيفة في مواجهتين فقط.

ترتيب الدوري السعودي

حقق فريق الطائي الفوز على الاتحاد بهدف دون رد، في إطار الجولة رقم 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب الدولي الجزائري أمير سعيود في الدقيقة 51، وفشلت محاولات العميد للعودة رغم التعديلات التي قام بها المدير افلني كوزمين كونترا.

وقلبت النتيجة توقعات وجهة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك في الرمق الأخير من منافسات البطولة المشتعلة.

الهلال يهزم أبها في الدوري السعودي

في المقابل، لم يفوت فريق الهلال الفرصة وحقق الفوز على أبها بهدفين دون في مباراة عن طريق علي البليهي وإيجالو.

وسيطر رفاق المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز على مجريات اللعب في معظم أوقات المباراة مع الاعتماد على الضغط الهجومي واكتفاء المنافس بالاعتماد على الكرات الضربات المرتدة السريعة.

وحقق فريق التعاون الانتصار على الفيحاء بهدف دون رد عن طريق المحترف تاوامبا  في الدقيقة 19.

وتجاوز الفتح منافسه ضمك بثلاثية دون رد عن طريق اللاعب فارس البريكان الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 12، 15، 80.

جدول ترتيب الدوري السعودي اليوم

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات اليوم وذلك برصيد 61 نقطة بفارق الأهداف عن منافسه الاتحاد.

ويأتي النصر في المركز الثالث برصيد 55 نقطة ثم الشباب برصيد 53 نقطة بفارق 10 نقاط عن ضمك صاحب المركز الخامس، والفتح سادسًا برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن الفيحاء الذي يتساوى في النقاط مع الطائي وأبها.

التعاون في المركز العاشر برصيد 32 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي بفارق الأهداف الاتفاق ثم الفيصلي بـ 30 نقطة والرائد بنفس الرصيد وأبها برصيدج 29 نقطة، ويتذيل الحزم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة