هل يرحل سفيان أمرابط عن فيورنتينا؟.. وكيل اللاعب يرد

قدم سفيان أمرابط نفسه بصورة جيدة خلال فعاليات مونديال قطر 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
هل يرحل سفيان أمرابط عن فيورنتينا؟.. وكيل اللاعب يرد

قالت عدة تقارير صحفية أوروبية، أن سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب وفريق فيورنتينا الإيطالي، يمتلك عدة عروض مميزة بعد التألق في كأس العالم 2022.

وكان اللاعب قد ساهم بصورة مميزة في ذهاب أسود أطلس إلى الدور نصف النهائي من مونديال قطر 2022 لأول مرة في تاريخ المنتخبات الأفريقية والعرب.

رد وكيل أعمال أمرابط على العروض الجديدة

قال ألبرتو ماريا جيمي، وكيل أعمال اللاعب المغربي سفيان أمرابط، في تصريحات لصحيفة "مترو الإنجليزية"، "نتواصل بشكل مستمر ونتحدث حول القادم".

واستمر في حديثه، "بخلاف رسائل الحظ السعيد المعتادة، أرسل له الأخبار من إيطاليا حول الشائعات المنتشرة، إلى جانب كونه رائعًا في كرة القدم الهجومية، فهو يعرف أيضًا كيف يتصرف بشكل جيد مع الكرة".

وواصل وكيل الأعمال "العام الماضي في فيورنتينا تمت تغطيته قليلًا من قبل لوكاس توريرا، لكن هذا العام يتمتع كل مشجعي فيورنتينا بصفاته، خاصة بعد هذا الجزء الأول من الموسم".

وأضاف "بالطبع نحن نحب المكالمات (اهتمام الأندية)، لكن لدينا الكثير من الاحترام للخيارات التي يتخذونها في النادي، اللاعب لا يزال لديه عقد طويل في فيورنتينا، مع خيار لتمديده أكثر".

واختتم وكيل أعمال سفيان أمرابط حديثه، "أنا لا أنكر أن المكالمات قادمة، لكننا على علاقة جيدة للغاية مع الإدارة".

مباراة منتخب المغرب القادمة

ومن المفترض أن يواجه منتخب المغرب منافسه الفرنسي في مواجهة صعبة وقوية الأربعاء المقبل، ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022.

وكان المنتخب المغربي قد حقق رقماً فريداً بكونه أول منتخب عربي وأفريقي يبلغ نصف نهائي المونديال وذلك بعدما تغلب على البرتغال بهدف دون رد في الدور ربع النهائي.