أنسو فاتي يرحل عن برشلونة إلى الدوري الإنجليزي

نادي برايتون الإنجليزي اتفق مع نادي برشلونة على انتقال أنسو فاتي لفريق برايتون على سبيل الإعارة لمدة موسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
أنسو فاتي يرحل عن برشلونة إلى الدوري الإنجليزي

قالت شبكة "ذا أثليتك"، إن أنسو فاتي لاعب نادي برشلونة الإسباني، سوف يرحل عن البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليلعب في الدوري الإنجليزي.

وأضافت شبكة "ذا أثليتك"، أن نادي برايتون الإنجليزي اتفق مع نادي برشلونة على انتقال أنسو فاتي لفريق برايتون على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأوضحت "ذا أثليتك"، أن أنسو فاتي سوف يسافر إلى إنجلترا اليوم الخميس، من أجل الخضوع للكشف الطبي في نادي برايتون، والتوقيع على عقود انضمامه للفريق الإنجليزي.

وقالت شبكة "ذا أثليتك"، إن المفاوضات بين نادي برشلونة ونادي برايتون حول انتقال أنسو فاتي، بدأت خلال الساعات الماضية، في ظل خروج اللاعب من حسابات تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة.

ومن المقرر انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا، غدا الجمعة 1 سبتمبر، فيما يسعى نادي برشلونة للاستغناء عن اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة أساسية مع الفريق.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد قالت إن عدداً من الأندية الأوروبية ومنها توتنهام، وتشيلسي، وبوروسيا دورتموند، تسعى للحصول على خدمات أنسو فاتي خلال الصيف الجاري.

وشارك أنسو فاتي في 47 دقيقة فقط مع فريق برشلونة في 3 مباريات ببطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري.

ويبلغ أنسو فاتي من العمر 20 عاما، ولعب 112 مباراة مع فريق برشلونة في جميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 29 هدفا وصنع 10 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة