هل يرحل تين هاج عن تدريب مانشستر يونايتد؟

المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بات قريبا من الرحيل عن تدريب الفريق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
هل يرحل تين هاج عن تدريب مانشستر يونايتد؟

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بات قريبا من الرحيل عن تدريب الفريق في ظل العدد الكبير من الأزمات التي يواجهها مع لاعبي اليونايتد.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" وشبكة "سكاي سبورتس"، إن إيريك تين هاج لا يحظى بدعم جميع اللاعبين في غرفة ملابس اليونايتد بسبب خلافه مع عدد كبير من اللاعبين.

وأشارت التقارير، إلى أن عدداً من لاعبي فريق مانشستر يونايتد الكبار بدأوا التشكيك في أسلوب إيريك تين هاج التدريبي.

وتابعت التقارير الصحفية: "يرى بعض لاعبي فريق مانشستر يونايتد أنه تم إجبارهم على التدرب بقوة أكبر من اللازم خلال الموسم الجاري، كما أكدوا أن المدرب الهولندي يتبع أسلوبا استبداديا في التعامل مع لاعبيه".

وواجه إيريك تين هاج أزمة في الموسم الماضي مع كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي الحالي، بسبب عدم تواجده في التشكيل الأساسي للفريق ما أدى إلى رحيله عن فريق مانشستر يونايتد.

كما دخل إيريك تين هاج في خلاف آخر مع ماركوس راشفورد بسبب تأخر اللاعب عن اجتماع فريق مانشستر يونايتد، كما تحدث المدرب الهولندي عن لاعبه جادون سانشو في وسائل الإعلام، وقال إنه لا يؤدي بشكل جيد في تدريبات الفريق، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب.

وكان الخلاف الأخير للمدرب إيريك تين هاج مع رافاييل فاران، بعد استبعاد المدافع الفرنسي من تشكيل فريق مانشستر يونايتد في مباراة الديربي أمام فريق مانشستر سيتي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة