هل يرحل أوسوريو عن الزمالك لتدريب منتخب كولومبيا؟

بدأ المدرب خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، مهمته رسميا مع الفريق

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
هل يرحل أوسوريو عن الزمالك لتدريب منتخب كولومبيا؟

بدأ المدرب خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، مهمته رسميا مع الفريق، ولكن تقارير صحفية مصرية تحدثت عن وجود بند في عقده مع الزمالك يسمح له بالرحيل في حالة تلقيه عرضا لتدريب منتخب كولومبيا.

وقال محمد حبشي، وكيل أعمال خوان كارلوس أوسوريو، إن تعاقد المدرب الكولومبي مع نادي الزمالك مستمر حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.

وأضاف وكيل أعمال المدرب الكولومبي، في تصريحات تلفزيونية: "أؤكد أن أوسوريو مستمر مع الزمالك ولا توجد بنود تنص على فسخ التعاقد في حالة حصوله على عرض لتدريب أي منتخب، سواء منتخب كولومبيا أو منتخب آخر".

وأكد حبشي أن أوسوريو رحب بتدريب الزمالك ويسعى لتطوير أداء الفريق وإحداث تأثير في كرة القدم المصرية بكاملها والحصول على البطولات مع الفارس الأبيض.

وتابع وكيل أعمال المدرب الكولومبي: "أوسوريو لم يعترض على العمل في المنطقة العربية، وكان يبحث عن مشروع يحقق النجاح من خلاله، ووافق على التحدي وتدريب الزمالك رغم الظروف المحيطة بالفريق خلال الفترة الحالية".

أوسوريو يبدأ قيادة الزمالك رسمياً

قاد المدرب خوان كارلوس ‎أوسوريو المران الأول له مع نادي الزمالك، أمس الجمعة، استعدادا لمباراة الزمالك أمام فريق المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأصبح أوسوريو، المدير الفني الرابع لفريق الزمالك خلال الموسم الجاري، بعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وأسامة نبيه، وأحمد عبد المقصود.

وعقد أوسوريو جلسة مع مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الزمالك، للحديث حول أداء الفريق خلال المرحلة الماضية وخطة العمل في المرحلة المقبلة.

وشهد مران الزمالك الأول تحت قيادة أوسوريو، عودة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق بعد انتهاء برنامجه التأهيلي، كما عاد الظهير الأيسر عبد الله جمعة لتدريبات الزمالك بعد شفائه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وقام الجهاز الفني الجديد للزمالك بوضع برنامج تأهيلي للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الفريق أمام حرس الحدود في بطولة الدوري الممتاز، يوم الخميس الماضي، والتي فاز بها الزمالك بنتيجة 3-0، ليرفع الفريق رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع بجدول الدوري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة