دعاء فاروق: زوجي سي السيد في البيت.. وأنا أكبر منه في السن (فيديو)

حلت الإعلامية دعاء فاروق ضيفة مع الإعلامي عمرو الليثي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
دعاء فاروق: زوجي سي السيد في البيت..  وأنا أكبر منه في السن (فيديو)

كشفت الإعلامية دعاء فاروق، تفاصيل كثيرة عن حياتها الشخصية وكيفية تعاملها مع زوجها، لمعجبيها ومحبيها.

وأكدت الإعلامية دعاء فاروق التي رافقها زوجها خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي أنها تعتبر زوجها سي السيد، وأنهم عانوا كثيرا في زواجهم.

وقالت الإعلامية الشهيرة: "في بداية زواجي كنت سيدة لها لسان كبير وأناقش والكلام الكثير، ولكن مع مرور الوقت بزواجي، اكتشفت أن هناك أموراً لا يجب النقاش فيها".

وتابعت دعاء فاروق قائلة: "زوجي كان عايز أقول حاضر بدون نقاش، فضلت كثر نلف وندور حد ما نولف على بعض".

من جانبه رد زوجها عماد مختار على كلامها، قائلا: "دي حقيقة في حاجات ممكن ناخد وندي فيها ونتناقش وفيه حاجات مفيهاش مناقشة وهي بتكون عارفة أنها مفيهاش مناقشة وبتتكلم فيها، زي أن حد يعزمنا قبل الميعاد بيوم وده بالنسبة لي عدم تقدير، واحنا اتجوزنا بسرعة ملحقتش أعرف صحابتها ولا طبيعة ظروف عملها وأنا راجل شرقي".

فارق العمر بين دعاء فاروق وزوجها

وصرحت الإعلامية دعاء فاروق خلال حوارها عن فرق العمر بينها وبين زوجها، قائلة: "6 أشهر هو فارق العمر بين وبينه، فأنا أكبر من زوجي عماد، ووافقت على الزواج به بسبب والدته لأنها كانت سيدة طيبة جدا، على الرغم أني أكبر منه".

وأضافت عن تفاصيل لقائهم الأول قالت دعاء:" لقاؤنا كان بالصدفة ولم أكن أعلم أنه جاء ليتعرف عليا وليرانى  وكان الأمر مفاجأة لي،  هو كان يريد الزواج بسرعة لذلك تم الاتفاق وبسرعة أنهينا كافة التفاصيل وتزوجنا في شهرين".

وأضافت قائلة: "في البداية سألت حماتي هو مواليد كام قالت 1974، قلت لها ده أصغر مني قالت لي مش باين خالص عليكي".

وعن الخلافات التي وقعت بينها وبين زوجها بسبب عملها كإعلامية، فتقول دعاء فاروق: "زمان كنت أبكي، لرغبتي في الذهاب معه إلى حفلات القنوات، فكان زوجي يرفض، ولكن استطعت أن أتخطى الأمر لأن تلك الأمور تخرب البيوت".

وأضافت: "بعد عشرة عشرين سنة ودلوقتي لو فيه حاجة كده يقول مفيش مشكلة روحي لأنه عارف أوي أنا إيه لكن في الأول كان قلقان عليا".

مسيرة دعاء فاروق

دعاء فاروق هي إعلامية وصحفية عملت في عدة قنوات فضائية ومصرية، منها قناة اقرأ الفضائية وشبكة تليفزيون الحياة، كما قدمت العديد من البرامج أبرزها (مجلس الفتوى في رمضان) مع الشيخ جمال قطب وبرنامج (كلام من القلب) الذي افتتح به قناة الحياة 2 وبرنامج (الدين والحياة) على قناة الحياة 1 وبرنامج ست الحسن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة