مصطفى حشيش: أنا سي السيد في بيتي وأرفض أن تعمل ابنتي في مجال التمثيل

حل ضيفًا في برنامج كلام الناس مع ياسمين عز

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
مصطفى حشيش: أنا سي السيد في بيتي وأرفض أن تعمل ابنتي في مجال التمثيل

حل الفنان مصطفى حشيش ضيفًا في برنامج "كلام الناس" من تقديم الإعلامية ياسمين عز على قناة إم بي سي مصر، وفي البرنامج تحدث الفنان عن حياته الشخصية واختياره للأدوار الفنية التي يقدمها في التلفزيون أو السينما.

وتحدث الفنان مصطفى حشيش عن شخصيته في البيت، حيث قال: "أنا سي السيد في بيتي، والمفروض كل ست تبقى في بيتها كدا، لأن هي الست هانم بتاعة البيت، مراتي ست البيت وستي أنا كمان".

وقال حشيش أن زوجته تملك كل شيء بينما هو لا يملك أي شيء، حيث قال: "مراتي تمتلك كل شيء، بتملتك بيتي والفلوس وعربيتي واللي عنده كله، في أكتر من كده تقدير وأمان للست؟ كل ما الست تقدرك هتشيلها فوق راسك".

وقد صرح الفنان مصطفى حشيش أنه عندما تقدم لخطبة زوجته لم يقدم مهرًا لها، ولكنه طلب من أهلها ألا يساهموا بشراء أي أغراض لمنزلها، وأنما تنتقل إلى بيت الزوجية بحقيبة ملابسها فقط.

وعن سبب ذلك أوضح الفنان مصطفى حشيش أنه لكي تقدر المرأة لكل غرض يشتريه الرجل، حيث قال: "عشان لما أجيب فازة وأنا بشتغل وتعبان في شغلي، لو اتعصبت عليها شوية، وهي بتنضفها تعرف أنا تعبت إزاي فتحافظ عليها".

وفي البرنامج اعترض الفنان مصطفى حشيش على رفض بعض الزوجات العاملات المساهمة براتبهن في مصروف المنزل، وقال: "المفروض زوجها يجبرها تبطل شغل حتى لو هيعيشها على قد مرتبه".

وأضاف:"لازم كل ست تعيش على قدر دخل جوزها، متشتغلش وتحط المرتب في جيبها، ولو حطت في البيت هتقول أنا بحط في البيت زيي زيك".

وقد ذكر الفنان مصطفى حشيش على أنه حريص على عمل كوب القهوة لنفسه وعسل جواربه بمجرد دخوله المنزل، رغم أنه يصف نفسه بأنه "سي السيد" كما أنه اعتاد على تنظيم ملابسه في دولابه أيضًا.

اقرأ أيضًا: ياسمين عز ضحية رامز جلال في برنامجه الجديد وفرحة على مواقع التواصل

مصطفى حشيش: أرفض عمل ابنتي في مجال التمثيل

وقد صرح الفنان مصطفى حشيش في حواره مع الإعلامية ياسمين عز أنه يرفض أن تعمل ابنته في مجال التمثيل بشكل قاطع، وبرر سبب ذلك أن النساء يعملن لأكثر من 20 ساعة في مواقع التصوير، وهو أمر صعب لا يرضاه لابنته.

وأضاف: "أنا آسف لزميلاتي، لكنهم متبهدلين في الشغلانة دي وبيسيبوا بيوتهم ونقعد في الاستوديو 20 ساعة".

وشدد حشيش على صعوبة هذا الأمر إذا كانت الممثلة متزوجة ولديها أبناء، حيث قال: "تخيلي واحدة متجوزة وسايبة بيتها 20 ساعة، مش عاوز بنتي مقصرة في حق زوجها نهائي.. مش عاوزها تتبهدل زي الزميلات الفنانات".

وقد وصف الفنان مصطفى حشيش ابنته بأنها تاج رأسه وهي المتحكمة فيه، وأكد أن هذه التصريحات نابعة من حبه الشديد لها ورغبته في أن تهتم بمنزلها وزوجها ولا تهملهما بسبب عملها في التمثيل.

اقرأ أيضًا: العسيلي يحل ضيفًا على برنامج ياسمين عز وينتقد نصائحها (فيديو)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة