سي السيد وعشرتي صعبة.. شريف مدكور سبب عدم زواجه

كشف شريف مدكور سبب وضع قواعد للظهور في برنامجه

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
سي السيد وعشرتي صعبة.. شريف مدكور سبب عدم زواجه

كشف الإعلامي شريف مدكور عن سبب عدم زواجه حتى الآن، وتعليقه على اتهامه بأنه مذيع للستات فقط، ووضع قواعد لظهور المحجبات في برنامجه.

سبب رفض شريف مدكور الزواج والإنجاب

وأكد شريف مدكور خلال حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "ع المسرح"  على قناة الحياة أن سبب رفضه الزواج رغم بلوغه سن الخمسين عاماً، هو استحالة العيش معه.

وأشار شريف مدكور إلى أن شخصيته صعبة جداً على أي امرأة، وأن أغلب علاقاته التي دخل بها في حياته انتهت بسبب طباعه.

وأضاف قائلا: "بيكتشفوا إني سي السيد، أنا طبعي وعشرتي صعبة، ومش أي حد يقدر يعيش معايا في مكان واحد لمدة طويلة بسبب النظام والانضباط والنظافة المفرطة وعلشان كده مش عاوز أتجوز".

وتابع شريف مدكور قائلاً: أنا عندي وسواس في موضوع النظافة والترتيب والنظام، أنا لا أقبل الهرجلة في البيت، ولو الدنيا ضلمة أمشي في البيت أبقى عارف مكان كل حاجة لذلك أنا شخص صعب".

ورداً على سؤال إذا كان لا يرغب في إنجاب أطفال، أوضح شريف مدكور إنه لا يستطيع الجلوس مع الأطفال لمدة أكثر من نصف ساعة، واصفاً شخصيته قائلا"هتبقي أب صعب جدا".

واستكمل موضحاً: "بعترف إني هكون صعب كأب وعلشان كده رافض فكرة الخلفة ولو اتجوز هتجوز واحدة عندها أطفال علشان متقوليش أنا عايزة أخلف، ومش عايز حد يبقى الولد في مدرسة ويقولوله بص أبوك مش عارف إيه وفكرة التنمر".

شريف مدكور ولقب مذيع الستات

كما تحدث شريف مدكور حول اتهامه بأنه مذيع يقدم محتوى للمرأة فقط، وعن رد فعله حول لقب "مذيع الستات".

فقال شريف مدكور: "بيتقال عليا مذيع ستات مصر وده تاج على رأسي، البرنامج هو أكبر رابط بيني وبين الجمهور لأنه قاعدلى كل يوم الساعة 4 عشان يتفرج عليا".

وتابع قائلا: "وبيتقال عليا مذيع ستات مصر واتريقوا عليا بس أنا مزعلتش وده تاج على رأسي، وأمهات وجدات مصر بيثقوا فيا ثقة عمياء ويارب أكون أد الثقة دي والأطفال كمان بيثقوا فيا".

وأضاف شريف مدكور: "لما بقول نصيحة للأطفال في البرنامج ألاقي تاني يوم الأمهات على الفيس بعتالى فيديوهات للأطفال وهما بيطبقوا اللي بقوله وده يفرحني".

واستكمل موضحاً أن عندما وقف أمام الكاميرا حدث تحول كبيراً في حياته، فكان في بداية طريقه يشعر بالخوف، ولكن مع مرور الوقت أصبح يشعر بالثقة.

وأكد شريف مدكور أن انتقاله للعمل كمذيع في القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري كانت نقطة تحول، قائلا: "وبرنامجي كان يصرف على القطاع، وشعور جميل لما أروح القناة وحد يقول لي أنت اللي شايل القناة وده مسؤولية بترعبنى".

قواعد ظهور المحجبات

كما كشف الإعلامي شريف مدكور عن أسباب وضعه لقواعد لظهور المحجبات في برنامجه، حتى لو تسبب ذلك في خسارة العديد من جمهوره.

وأشار شريف مدكور خلال حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب، أن لا يهتم بحملات التنمر التي تشن عليه بالفترة الأخيرة بسبب قواعد برنامجه، قائلا: "أخسر جمهور لكن مش عايز أخسر نفسي وأنافق".

وعن سبب منعه ظهور المحجبات إلا بشروط معينة قال شريف مدكور إنه عندما كان مسافراً لباريس مع أحد أصدقائه، وخلال جلوسه في أحد المطاعم لتناول الطعام سأله أحد العاملين بالمطعم عن سبب ارتداء الفتيات المسلمات المحجبات للملابس المجسمة والمكياج الثقيل، رغم أنهم في بلدهم يرتدون العباءات.

وأضاف شريف مدكور قائلا: "أنا صدمت من كلام الجرسون معايا، أنا وقتها غيرت على ستات بلدي، وبدأت أركز لاحظت بعض الضيفات في البرنامج، عمري ما أنسى مصممة أزياء حضرت البرنامج لابسة بنطلون ستيرتش وبدي داخل البنطلون وجاكت قصيرة ورموش 3 طبقات ولابسة حجاب أنا شايف إن ده منظر غير لائق! لأنه يظهر في برنامجي".

واستكمل قائلا: "هي حرة، لكن خارج برنامجي، أنا مسؤول عن شاشة برنامجي بأني مش هظهر حاجة تضر سمعة ديني وسمعة بلدي، مش موافق أن وحدة تطلع ببرنامجي لابسة قصير وكت، لأنها مش رمز لشكل معين من السيدات المسلمات، وأنا شخص بغير على ديني وسيدات بلدي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة