دوين جونسون يتحدى "دي سي" و"مارفل" بأقوى شرير خارق في عالم السينما

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
دوين جونسون يتحدى "دي سي" و"مارفل" بأقوى شرير خارق في عالم السينما

كشف الممثل الشهير ونجم مصارعة الحرة السابق دوين جونسون أو المعروف بلقب "ذا روك" أنه يستعد لتقديم "بلاك آدم" أقوى شرير خارق في عالم السينما.

ونشر دوين جونسون أو "الصخرة" صور له من فيلمه الجديد الذي يستعد فيه لتقديم شخصية "بلاك آدم" والذي سيتقمص فيه دور شخصية شريرة تتمتع بقوة خارقة.

وتحدى دوين جونسون عالم مارفل ودي سي أن يقدما شخصية شريرة أسطورية بقوة بلاك آدم التي تفوق في قوتها بحسب زعمه كل الشخصيات الشريرة الأخرى.

وقال الممثل الأمريكي عبر إنستغرام لمتابعيه: "أرغب في تعريفكم بشخصية بلاك آدم ودوره في عالم (دي سي) وعالم الأبطال الخارقين بشكل عام، بما في ذلك أبطال (مارفل) أيضاً".

أحداث منتظرة في فيلم "بلاك آدم"

ويقدم الصخرة في فيلم "بلاك آدم" بداية ونشأة أحد أقوى الشخصيات الشريرة التي تتمتع بقدرات خارقة، وسيتصارع خلال أحداث الفيلم مع البطل الخارق شازام.

وبرغم أن شخصية "بلاك آدم" تابعة لعام دي سي ولكن ذا روك يرى أنها الشخصية الشريرة الأقوى على الإطلاق وهو الأمر الذي جعله يتحدى شخصيات عالم مارفل كذلك.

وكشف ذا روك أن الفيلم سيبدأ تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو ما أثار حماس الجماهير العاشقة لنجم الأكشن الذي اعتاد على تقديم أفلام المغامرات التي تجذب شريحة كبيرة من الجماهير.

ألقاب ذا روك في المصارعة الحرة

ويعتبر دوين جونسون أو ذا روك من أهم أبطال وأساطير المصارعة الحرة المعروفة باسم WWE.

واستطاع النجم الشهير بلقب الصخرة أن يحصد 8 بطولات WWE، كما فاز بلقب بطل الشعب، وتوج أيضاً في 8 مرات بلقب بطل الوزن الثقيل.

وأضاف ذا روك إلى خزائنه بطولتي  WWE للقارات، وبطولة رويال رامبل في عام 2000، مع بطولتي عالم للوزن الثقيل في WCW.

وبعد نجاحاته الكبيرة في العالم المصارعة الحرة، دخل ذا روك إلى عالم التمثيل وأصبح النجم الأكثر أجراً في هوليوود بعدما أثبت جدارته كممثل ناجح ومحبوب.

أشهر أفلام وأعمال دوين جونسون

ويمتلك دوين جونسون في مسيرته 91 عملاً ما بين فيلم أو مسلسل، ومن أشهر أعماله وأولها "عودة المومياء" و"الرحلة 2" و"هرقل" و"جومانجي" و"السرعة والغضب" و"ناطحة سحاب" و"ألم وربح" و"هوبس أند شاو" و"جانغل كروز" وغيرها من الأعمال العالمية الشهيرة.

الأكثر متابعة على إنستغرام والأعلى أجراً

واستطاع دوين جونسون في عام 2020 أن يصبح الممثل الأعلى أجراً، ووصل أجره إلى 89.4 مليون دولار.

كما يوصف ذا روك أو الصخرة بأنه الرجل الأكثر متابعة في أمريكا، ووصل عدد متابعيه على إنستغرام لأكثر من 200 مليون شخص.

وازداد عدد متابعين ذا روك إلى 274 مليون شخص في عام 2021، ويعتبر دوين جونسون هو ثالث أكثر الحسابات المتابعة في إنستغرام بعد حساب إنستغرام وحساب النجم البرتغالي ولاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

ويتفوق دوين جونسون على كل مشاهير العالم باستثناء رونالدو، بما فيهم أريانا غراندي وكايلي جينر وسيلينا غوميز وكيم كارشيان وليونيل ميسي وبيونسية وجاستن بيبر وهم أعلى 10 شخصيات متابعة بشكل عام في إنستغرام عبر العالم كله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة