دي ماريا يحدد موعد اعتزاله اللعب الدولي مع الأرجنتين

قرر اعتزال اللعب الدولي مع منتخب التانجو بعد انتهاء بطولة كوبا أمريكا 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
دي ماريا يحدد موعد اعتزاله اللعب الدولي مع الأرجنتين

قال أنخيل دي ماريا، نجم منتخب الأرجنتين ولاعب نادي بنفيكا البرتغالي، إنه قرر اعتزال اللعب الدولي مع منتخب التانجو بعد انتهاء بطولة كوبا أمريكا 2024.

وأضاف دي ماريا، في تصريحات تلفزيونية: "المشوار انتهى.. قررت التوقف عن اللعب مع المنتخب الأرجنتيني بعد بطولة كوبا أمريكا 2024".

وتابع نجم منتخب الأرجنتين: "نادي بنفيكا منحني كل شيء وحصلت على الفرصة للعب مع الأرجنتين الآن، وسوف أبذل أقصى جهد للتواجد مع المنتخب في بطولة كوبا أمريكا 2024".

وقال دي ماريا: "فخور باللعب بجوار ليونيل ميسي، لقد فعلنا كل شيء معا.. والأمر الوحيد الذي افتقدته هو اللعب بجواره والمشاركة في التدريبات معه يوميا، وحصلت على هذه الفرصة خلال تواجده في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والتواجد مع ميسي يوميا في التدريبات مختلف عن رؤيته لمدة 4 أيام في المنتخب".

ولعب أنخيل دي ماريا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فريق ريال مدريد الإسباني لمدة 4 مواسم من موسم 2010-2011 وحتى موسم 2014-2015.

وأضاف دي ماريا: "لم أحدد مستقبلي مع فريق بنفيكا.. لقد كانوا في ذهني دائما كما أريد أيضا العودة إلى فريق روزاريو سنترال في الأرجنتين".

ويستمر عقد دي ماريا مع فريق بنفيكا البرتغالي حتى نهاية الموسم الحالي، ويتضمن العقد بندا يسمح بتجديده لمدة موسم واحد.

وفاز دي ماريا ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 مع منتخب الأرجنتين، كما حصل على بطولة كوبا أمريكا 2021، وفاز بلقب مونديال 2007 تحت 20 عاما، وذهبية أولمبياد بكين 2008.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة