مستر بيست يحقق أرباحاً بأكثر من ربع مليون دولار على منصة إكس

مستر بيست يحصد ربع مليون دولار من نشر فيديو على إكس: كيف حقق هذا الإنجاز؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
مستر بيست يحقق أرباحاً بأكثر من ربع مليون دولار على منصة إكس

كشف مستر بيست، صانع المحتوى واليوتيوبر الشهير، عن تحقيقه إنجازاً ملفتاً فيما يخص بالأرباح على منصة التواصل الاجتماعي إكس.

مستر بيست يحصد ربع مليون دولار من نشر فيديو على إكس: كيف حقق هذا الإنجاز؟

حيث قال مستر بيست إنه حقق حوالي ربع مليون دولار أمريكي، من نشر فيديو على المنصة التي كانت تعرف سابقاً باسم تويتر.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد جاء الإعلان عن هذا الإنجاز ليثير اهتمام الجمهور، خاصة أن هذا الرقم الضخم أتى في ظل التحديات التي تواجهها منصة التواصل الاجتماعي المملوكة لرجل الأعمال والملياردير إيلون ماسك.

وقالت التقارير إن مستر بيست استفاد من الاستراتيجيات الجديدة التي قدمها ماسك على إكس، والتي تشمل مشاركة الإعلانات مع المبدعين، وتحسين تفاعل المستخدمين مع المنصة. 

وأشارت إلى أن هذا النموذج يعتبر مشابهاً نوعاً لنموذج منصة يوتيوب، الذي يشمل مشاركة الإيرادات مع صناع ومنشئي المحتوى.

ولفتت التقارير إلى أنه على الرغم من أن مستر بيست كان قد شن هجوماً لاذعاً على إكس في وقت سابق، حيث قال إن عدد المشاهدات لا يجعل الأمر يستحق، إلا أنه قرر في النهاية استغلال البرامج الجديدة من أجل مشاركة الإيرادات على المنصة.

ونوه مستر بيست، واسمه الحقيقي جيمي دونالدسون، إلى أن المعلنين اهتموا بالفيديوهات التي ينشرها، وقاموا بشراء إعلانات عليها، وهو ما أدى إلى زيادة إيراداته لكل مشاهدة بشكل ملحوظ.

وأضاف اليوتيوبر الشهير أنه يعتزم التبرع بالمال الذي ربحه من هذا الفيديو، إلى 10 أشخاص عشوائيين، سوف يختارهم من بين متابعيه.

وأفادت التقارير نقلاً عن محللين، أنه سيكون من الصعب تكرار نفس هذا الإنجاز مع شخص آخر، حيث أن مستر بيست استفاد من الزخم الكبير الذي تتمتع به قناته الرئيسية على يوتيوب،  والتي يتبابعها أكثر من 233 مليون مشترك.

وأضاف المحللون أن هذا الجمهور الكبير الذي يتابع مستر بيست، تمكن من جذب انتباه الشركات التي تسعى إلى الإعلان والترويج على منصاته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة