ريال مدريد يجد الحل السحري لتعويض ميليتاو

النادي الملكي يسعى لإيجاد بديل ميليتاو بسرعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
ريال مدريد يجد الحل السحري لتعويض ميليتاو

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على اللاعب الذي سيعوض غياب البرازيلي إيدير ميليتاو في المرحلة المقبلة.

وتعرض ميليتاو للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال انتصار ريال مدريد على أتلتيك بيلباو (2-0)، يوم السبت الماضي، في الجولة الأولى لليجا.

بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد بدأ أنشيلوتي البحث عن مدافع جديد من فريق الشباب بالنادي (كاستيا)، من أجل تعويض غياب ميليتاو، خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدافع الشاب مارفيلوس أنتولين جارزون "مارفيل"، هو الأقرب للانضمام إلى تدريبات الفريق الأول للملكي.

وأوضحت أن المستوى الذي قدمه مارفيل (20 عاما) في التدريبات، أبهر الطاقم الفني.

ومن المقرر أن ينضم مارفيل لقائمة ريال مدريد في المباراة المقبلة أمام ألميريا يوم السبت ضمن لقاءات الجولة الثانية لليجا.

يذكر أن نادي ريال مدريد يرغب في تدعيم صفوفه من فريق الشباب حتى الوصول إلى صفقة دفاعية مميزة قد يتعاقد معها خاصة وأن ميليتاو سيغيب عن صفوف النادي الملكي لفترة طويلة.

ويبحث نادي ريال مدريد خلال الموسم الجاري عن المنافسة على كافة الألقاب بعدما لم يتمكن من الحفاظ على لقبي الدوري الإسباني "الليجا" ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

واكتفى الفريق الملكي بحصد لقب كأس ملك إسبانيا لتكون البطولة الوحيدة التي يحصدها النادي في الموسم المنصرم.

ويعاني ريال مدريد حتى الآن من إصابتين موجعتين فبجانب إصابة ميلياتو فإن البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى النادي تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة سيغيب بسببها حتى نهاية الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة