كانتي يفكر في الانتقال لبرشلونة حتى بعد عرض تشيلسي

النادي الكتالوني يفكر في تدعيم خط وسطه بكانتي

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
كانتي يفكر في الانتقال لبرشلونة حتى بعد عرض تشيلسي

تواصل الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي مع ممثلي إدارة نادي برشلونة الإسباني حول انتقاله إلى صفوف الفريق خلال الصيف المقبل.

ويرغب كانتي في خوض تحد جديد بعيداً عن تشيلسي ويرى أن نادي برشلونة سيكون الوجهة المناسبة ولكن اللاعب الفرنسي تلقى عرضاً جديداً من ناديه لتجديد عقده.

وطالب كانتي إدارة برشلونة بتقديم عرضهم الرسمي من أجل حسم مصيره ما بين البقاء والتجديد مع تشيلسي أو الرحيل إلى برشلونة.

وينتهي عقد كانتي مع تشيلسي في الصيف المقبل وهو ما يمكنه من التوقيع لصالح برشلونة بصورة مجانية ولكن اللاعب يرغب في معرفة موقفه وقيمة الراتب الذي سيتلقاه خلال المرحلة المقبلة.

وكشفت التقارير أن عرض تشيلسي إلى كانتي براتب أقل من راتبه الذي كان يتقاضاه خلال المرحلة الماضية ولكن العقد يمتد إلى ثلاث سنوات وهو ما يجعل النجم الفرنسي قد يوافق على التجديد.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع كانتي من أجل تدعيم خط وسط الفريق في ظل الحديث عن تعويض سيرجيو بوسكيتس الذي ينتهي عقده مع النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري، وتتردد إدارة النادي الكتالوني في استمراره مع الفريق خاصة وأنه يمتلك عقوداً من أندية في منطقة الخليج وفي الولايات المتحدة الأمريكية كذلك.

الجدير بالذكر أن إصابة كانتي تحرمه من المشاركة مع تشيلسي منذ فترة طويلة وهو ما جعل الإدارة تخفض عقد اللاعب، كما أن إدارة برشلونة ما تزال في حالة شك حول قدرة اللاعب على تمثيل الإضافة الفنية خاصة وأنه قد يتأثر بإصابته الطويلة التي حرمته من المشاركة مع النادي وكذلك منعته من المشاركة مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022 بقطر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة