بعد إعلان دينا الشربيني أنها تعيش قصة حب.. الجمهور يتوقع: تامر حسني

أصبحت التكهنات أقوى بسبب انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل مؤخرًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
بعد إعلان دينا الشربيني أنها تعيش قصة حب.. الجمهور يتوقع: تامر حسني

خرجت الفنانة دينا الشربيني بتصريحات مؤخرًا حول حياتها العاطفية، وذكرت أنها تعيش قصة حب منذ فترة وتتوقع أن هذه العلاقة ستنجح، وقالت: "أعيش قصة حب وحاسة أن العلاقة دي هتكون ناجحة أكتر من أي علاقة تانية عشان، هو شخص يستحق الحب الجامد أوي"، وتمنت الفنانة دينا الشربيني أن تتكلل هذه العلاقة بالنجاح.

وقد رفضت دينا الشربيني الكشف عن هوية حبيبها أو الحديث عن أي تفاصيل أخرى عن علاقتهما، واكتفت بقولها أنا سعيدة في هذه العلاقة، وأكدت أن حبيبها الجديد هو الشخص المناسب في الوقت المناسب.

وبعد هذه التصريحات نشرت الفنانة دينا الشربيني صورة من كواليس فيلم "تاج" من بطولة الفنان تامر حسني، وكتبت على الصورة: "تامر.. مهما اتكلمت أو قلت مش هعرف أشرح لك أنا سعيدة أد إيه بكلامك ..أنا كنت بحبك وبحترمك جدا على المستوى الفني ودلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك أكتر وأكتر وإن شاء الله تاج يكسر الدنيا زي كل أعمالك علشان المجهود الجبار اللي انت عامله فيه اللي أنا شخصيا شوفته بعيني".

ومن شأنه رد الفنان تامر حسني على دينا ونشر مجموعة من الصور من كواليس الفيلم أيضًا، وكتب لها: "النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك تاج ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ارتباط تامر ودينا

وبعد هذه المنشورات ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يكون الحبيب الجديد للفنانة دينا الشربيني هو الفنان تامر حسني، وخاصة بعد أن أعلن تامر حسني عن انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل بعد زواج دام 12 عامًا.

وقد انتشرت هذه الشائعات بشكل أكبر، واتهم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن دينا هي سبب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، بينما قال آخرين أنها على علاقة بتامر حسني حتى تضايق عمرو دياب.

ورغم أن هذه الشائعات مجرد توقعات من الجمهور إلا أنها منتشرة بكثرة، وسط عدم تصريح من الجانبين بالتأكيد أو النفي حول حقيقة علاقتهما.

بعد إعلان دينا الشربيني أنها تعيش قصة حب.. الجمهور يتوقع: تامر حسني

بعد إعلان دينا الشربيني أنها تعيش قصة حب.. الجمهور يتوقع: تامر حسني

انفصال تامر حسني

انفصل الفنان تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل في شهر أبريل الماضي، حيث أعلنت بسمة بوسيل عبر صفحتها على إنستغرام عن الانفصال من خلال خاصية ستوري وكتبت: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة دا كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك كل الخير آمين يا رب".

وقد رد تامر حسني على الستوري بستوري آخر ليؤكد خبر الانفصال، وكتب: " وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب".

وتابع تامر حسني تعليقه قائلًا: "ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشر 12 سنة مش هينة، وربنا يكتبلك ويكتب لي الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة