الأهلي المصري يتفوق على ريال مدريد وبرشلونة بسبب فيسبوك

بسبب التفاعل الجماهيري الكبير على منصة التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
الأهلي المصري يتفوق على ريال مدريد وبرشلونة بسبب فيسبوك

يواصل النادي الأهلي المصري تحقيقه للنجاحات على الصعيد المحلي والقاري والعالمي خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر.

وتمكن الأهلي المصري تحت قيادة كولر من تحقيق خماسية في موسم 2022 – 2023 وذلك من خلال التتويج ببطولتي السوبر المصري مرتين بجانب كأس مصر والدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا كذلك.

وتسببت البطولات العديدة التي حصل عليها الأهلي في تفاعل ضخم وواسع مع النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة لشعبية النادي الكبيرة حول العالم.

وكشف مواقع عالمية أن الأهلي تصدر قائمة أكثر الأندية تفاعلا حول العالم عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خلال شهر يوليو الماضي متفوقاً على أندية ريال مدريد وبرشلونة وكذلك نادي إنتر ميامي الأمريكي على الرغم من تعاقده في هذا الشهر مع الأسطورة ليونيل ميسي والذي يعتبره عدد كبير من الخبراء أفضل لاعب كرة قدم على مر التاريخ.

واستطاع الأهلي تحقيق 20.4 مليون تفاعل على "فيس بوك" خلال شهر يوليو، متفوقا على ريال مدريد الذي حقق 19 مليوناً و300 ألف تفاعل، فيما وصل برشلونة إلى 18.4 مليون تفاعل، وإنتر ميامي تمكن من الوصول إلى 15 مليوناً و700 ألف بعد انضمام ميسي إليه، أما نادي أرسنال الإنجليزي فحقق 11 مليون تفاعل.

ويشير تفوق الأهلي على الأندية الأخرى في تفاعلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى شعبية النادي الكبيرة في مصر والوطن العربي كما أن عشاقه يتابعونه من كافة دول العالم وذلك في ظل تحقيق الفريق الأحمر إلى إنجازات رياضية كبيرة في السنوات الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة