مودريتش يتهكم على مبابي بعد رفضه الانتقال لريال مدريد

وسط غضب الجماهير الإسبانية على النجم الفرنسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
مودريتش يتهكم على مبابي بعد رفضه الانتقال لريال مدريد

تحدث لوكا مودريتش نجم خط وسط نادي ريال مدريد عن مستقبله مع الفريق الملكي والتجديد له خاصة مع اقتراب عقده مع الفريق من الانتهاء.

وقال مودريتش خلال لقاء مع إذاعة "كوبي" الإسبانية إنه لم يجدد عقده مع ريال مدريد حتى الآن ولكنه لن يفعل مثل كيليان مبابي.

ويشير مودريتش إلى المفاوضات بين ريال مدريد وكيليان مبابي التي استمرت لفترة طويلة قبل أن يقرر اللاعب الفرنسي في النهاية تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وواصل مودريتش تصريحاته الساخرة قائلاً إنه لا يتمنى أن يفعل ريال مدريد ما فعله مبابي كذلك.

وينتظر أن ينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد هذا الصيف ولكن إدارة الفريق الملكي عازمة على تجديد عقد اللاعب لموسم إضافي حتى صيف عام 2023.

وذكرت التقارير الإسبانية أن ريال مدريد يسعى لإتمام عملية تجديد عقد مودريتش خلال صيف عام 2023 ولكن بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي ليفربول الإنجليزي.

وينتظر أن يواجه ريال مدريد، ليفربول يوم 28 من شهر مايو الجاري على ملعب "بارك دي برينس" الخاص بنادي باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وبرغم انتهاء عقد مودريتش مع ريال مدريد هذا الصيف فإن جماهير اللاعب مطمئنة لاقتناع الطرفين اللاعب والنادي بتجديد اللاعب لموسم إضافي خاصة وأنه ما يزال إحدى ركائز التشكيلة الأساسية للنادي برغم تقدمه في السن.

ويعتبر مودريتش صاحب الـ 36 عاماً مساهماً أساسياً في فوز الفريق الملكي بلقب الدوري الإنجليزي بالإضافة للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

مبابي يحاول امتصاص غضب جماهير ريال مدريد برسالة عاطفية

وجه كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، رسالة إلى إدارة وفريق ريال مدريد، وذلك بعدما فشلت مفاوضات الانتقال بينهما.

ونشر مبابي بيانا عبر حسابه على "تويتر"، قال فيه "منذ سن مبكر جدا، كنت مدفوعا بنفس الشغف والطموح، هذا يعني لي في بعض الأحيان بعض سوء الفهم".

وأضاف "لكني أتحمل مسؤولية أن هذه الصراحة هي احترام للذات، اليوم أردت أن أعلن أنني اخترت تمديد عقدي في باريس سان جيرمان".

وزاد "منذ كنت صغيرا، بدلا من أن أحلم بحياتي، فضلت أن أعيش حلمي، منذ صغري حاولت أن أتقدم من تحد إلى تحد، منذ أن كنت صغيرا، حاولت أن أبني مسارا للقمة مهما كانت".

وتابع "أنا مقتنع بأنه يمكنني هنا الاستمرار في التطور، مع النادي الذي يقدم كل الوسائل ليكون في أعلى مستوى".

وواصل مبابي حديثه: "أود أن أشكر الرئيس ناصر الخليفي على ثقته وقدرته على الاستماع وصبره، أنا لدي تقدير لجميع مشجعي باريس سان جيرمان، في فرنسا وحول العالم".

وأكمل "كما أردت أن أتقدم بخالص الشكر لريال مدريد وللرئيس فلورنتينو بيريز، أدرك الفرصة والامتياز الذي يحصل عليه من يكون أحد أفراد هذه المؤسسة، وأتفهم خيبة أملهم".

وواصل "سأكون أول مشجع لهم في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس في منزلي".

واختتم مبابي حديثه "سعيد جدا لأنني قادر على الاستمرار في التطور في فرنسا، البلد الذي ولدت فيه ونشأت ونضجت، وهذا يمنحني الفرصة لمواصلة أحلامي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة