كولر يهاجم الصحفيين بعد فوز الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

فاز النادي الأهلي على فريق ميدياما الغاني بنتيجة 3-0

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
كولر يهاجم الصحفيين بعد فوز الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وجه المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، انتقادات للصحفيين بعد فوز الشياطين الحمر على فريق ميدياما الغاني.

وفاز النادي الأهلي على فريق ميدياما الغاني بنتيجة 3-0، في افتتاح مباريات الفريق بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مساء أمس السبت على استاد السلام في القاهرة.

وقال مارسيل كولر، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، موجها حديثه للصحفيين: "يمكن أن أحصل على أرقام هواتفكم من أجل معرفة وجهة نظركم في تبديلات الفريق خلال المباريات وطريقة اللعب، ووقتها سوف نجرب أسلوبكم ونرى ماذا سيحدث مع الفريق".

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي: "الأهلي هو حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأي فريق سيلعب في مواجهتنا سيمتلك دوافع كبيرة من أجل تحقيق الفوز، وهذا ما أخبرته للاعبين، وطلبت منهم بذل أقصى جهد من أجل الفوز لأننا لم نحقق كل شيء حتى الآن ولدينا موسم جديد نحتاج للفوز فيه ببطولات أخرى".

وتابع مارسيل كولر: "فريق الأهلي بدأ مباراته أمام فريق ميدياما بشكل جيد وكان يمكن إحراز الأهداف خلال شوط المباراة الأول، ولكن كان هناك حالة من التراخي وعدم التركيز أدت إلى إهدار أكثر من فرصة أمام المرمى".

وقال المدير الفني للنادي الأهلي: "أداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني من المباراة وأحرزنا 3 أهداف وحصلنا على فوز جيد في بداية مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا".

كولر يتحدث عن إرهاق اللاعبين وأرضية ملعب السلام

أضاف مارسيل كولر: "واجهنا مشكلة بسبب عودة اللاعبين الدوليين قبل يومين فقط من مباراة ميدياما الغاني، وهذا أدى إلى عدم دقة التمرير، وتحدثت مع اللاعبين حول هذا الأمر بين شوطي اللقاء، وتم تفادي هذه الأخطاء في الشوط الثاني".

وتابع المدير الفني للنادي الأهلي: "أزمة إهدار الفرص في مباريات الأهلي ليست جديدة ونعاني منها منذ الموسم الماضي، رغم أن الفريق كان الأكثر تسجيلا للأهداف ولكنه كان أيضا أكثر الفرق التي أهدرت أهدافا".

وقال مارسيل كولر: "أرى أن أحد أسباب إهدار الفرص هو سوء أرضية ملعب السلام والذي لا يمكن مقارنته باستاد القاهرة، والكرة يمكن أن تغير اتجاهها بسبب أرضية الملعب".

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي: "حاولنا زيادة الضغط الهجومي خلال مبارة ميدياما من خلال التغييرات في محاولة لتسجيل المزيد من الأهداف".

وتابع مارسيل كولر: "أرى أن صلاح محسن مهاجم الأهلي لاعب مميز وقدم أداء جيدا بعد إعارته ثم عاد إلى الأهلي الذي يعتبر اللعب معه أمرا مختلفا حيث يواجه اللاعب ضغوطا أكبر".

وقال المدير الفني للنادي الأهلي: "لياقة صلاح محسن البدنية لم تكن في أفضل مستوى، ورغم إحرازه لهدف في مباراة ميدياما ولكن الطريق مازال طويلا خاصة أن الأهلي يشارك في عدد كبير من البطولات ويجب توفير الدوافع لدى اللاعبين من أجل الاستمرار في تحقيق الفوز والحصول على الألقاب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة