رونالدو يقود النصر لأرقام وإنجازات جديدة بعد الفوز على ضمك

النجم البرتغالي يواصل التألق

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
رونالدو يقود النصر لأرقام وإنجازات جديدة بعد الفوز على ضمك

حقق نادي النصر إنجازات ملفتة بعد الفوز على ضمك (2-1) في المباراة التي جرت يوم السبت الماضي ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وافتتح ضمك التسجيل عن طريق جورج نكودو في الدقيقة 45+2، لكن النصر تمكن من التعادل وتسجيل هدفين من ركلتين حرتين بواسطة أندرسون تاليسكا في الدقيقة 52 وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 56.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتمكن فيها النصر من تحويل تأخره إلى فوز في الدوري هذا الموسم، والمرة الرابعة في جميع المسابقات تحت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

وقد فاز النصر سابقًا على الهلال (2-1) في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية بنتيجة ريمونتادا، وتكررت هذه الحالة مرتين في دوري أبطال آسيا، الأولى في الملحق أمام شباب الأهلي الإماراتي حيث تمكن من تحويل تأخره بهدفين إلى فوز برباعية، والثانية أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي (3-1) في المرحلة الثانية من المجموعات.

وعزز النصر سجله القياسي كأكثر الأندية تحقيقًا للريمونتادا في عصر دوري المحترفين بواقع 41 مرة، وفقًا لإحصاءات برنامج دورينا غير على القناة الرياضية السعودية الرسمية.

وجاء هدفا النصر من ركلات حرة مباشرة، مما يجعله الفريق الأكثر تسجيلاً من الكرات الثابتة في عصر المحترفين بواقع 33 هدفًا، بفارق هدفٍ عن الأهلي.

وأصبح النصر أقوى هجوم في الدوري، حيث سجل لاعبوه 28 هدفًا، متقدمًا بفارق هدفٍ عن الهلال.

ويعد هذا الفوز الخامس على التوالي للنصر على ضمك والسادس في عصر المحترفين، مقابل تعادلين وهزيمة واحدة، وهو الفوز الثالث على ملعب أول بارك، مما يجعل ضمك إلى جانب أبها والتعاون والباطن أكثر الفرق خسارةً على أرض النصر.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد النصر إلى 22 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة واحدة عن التعاون (المركز الثاني)، وبفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة