رامي عياش: دفعت ثمن مساندة محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
رامي عياش: دفعت ثمن مساندة محمد رمضان

كشف المطرب اللبناني رامي عياش أنه دفع ثمن مساندة النجم المصري محمد رمضان أمام الصحافة اللبنانية خلال الفترة السابقة وتعرض بسبب ذلك لانتقادات قاسية.

قال رامي عياش إنه دافع عن محمد رمضان أمام الصحافة اللبنانية بعدما قال النجم المصري في لقاء معه إنه لا يوجد فنانة لبنانية تستحق الغناء بجانبه وهو ما فتح باباً واسعاً للانتقادات ضده.

وأوضح رامي عياش أن بعد دفاعه عن محمد رمضان تعرض للكثير من الانتقادات ولكنه فعل ذلك من إيمانه بقيمة الفنان المصري وأنه فنان محترم جداً بحسب وصفه.

وأضاف رامي عياش أن حبه لمحمد رمضان وإيمانه بقيمته الفنية جعله في مرمى الانتقادات للكثير من الصحفيين اللبنانين الذين هاجموه وانتقدوه بمختلف الطرق خلال الفترة الماضية.

ومن ناحية أخرى اتفق رامي عياش مع قرار نقابة المهن الموسيقية في مصر بمنع مطربي المهرجانات من الغناء وقال إن هذا القرار ليس شخصي ولكنه يبحث عن مصلحة الفن في مصر.

وأوضح رامي عياش أنه برغم اقتناعه بأن كل نوع من الموسيقى وله جمهوره ولكن الحد من المهرجانات تحديداً أمر صحي لأنها تهدد الذوق العام وخاصة للأجيال الصاعدة.

ومن ناحية أخرى، أشاد رامي عياش بذوق الفنان الإماراتي حسين جسمي في الأغاني ووصف اختياراته بأنها "تدخل قلبه" لأنه دائماً ما يتفنن في تقديم أعمال رائعة ومبهجة.

وأشار رامي عياش إلى أنه يحب الأغاني المفرحة ولذلك لا يفضل تقديم الكثير من الأغاني الحزينة خاصة وأن الغناء من أهدافه التخفيف على الناس ومنحهم المساعدة ليكونوا في حالة نفسية ومزاجية جيدة.

أما عن أقرب أعمال الفنان رامي عياش إلى قلبه فوقع اختياره على أغنية حبيتك أنا والتي تمكن من غناء كل المقامات فيها وهو في السادسة والعشرين من عمره.

ورفض رامي عياش السير خلف الموجهة المنتشرة حينها بتقديم أغاني ليست ذات قيمة فنية عالية وفضل الاعتماد على تقديم الأعمال الجيدة.

وقال رامي عياش إنه يتجاهل النقد إذا ما صدر من فرد بعينه، إما إذا كانت الانتقادات جماعية فيجب أن يتم الانصات لها ومحاولة الاستفادة منها.

ويستعد الفنان اللبناني رامي عياش لتقديم عمل باللهجة المصرية خلال الفترة المقبلة ويأمل في أن يحقق هذا العمل النجاح خاصة وأنه مقتنع بهذا العمل ويجتهد ليظهره في أفضل صورة ممكنة.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان دخل في العديد من الأزمات مع الكثير من الفنانين خلال الفترة الماضية وانقسمت الجماهير عن ما إذا كان الحق مع النجم المصري أم لصالح النجوم الآخرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة