رد سريع من وستهام على عرض مانشستر سيتي لضم ديكلان رايس

نادي وستهام يرغب في الحصول على قيمة مالية خيالية من أجل التخلي عن نجمه الأول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
رد سريع من وستهام على عرض مانشستر سيتي لضم ديكلان رايس

قرر نادي وستهام يونايتد الإنجليزي الرد بصورة سريعة على عرض نادي مانشستر سيتي لضم ديكلان رايس نجم وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفض نادي وستهام العرض المقدم من مانشستر سيتي والذي يبلغ 80 مليون جنيه إسترليني بجانب الحصول على 10 ملايين جنيه إسترليني كمكافآت.

وشددت إدارة وست هام أنها لن تفرط في ديكلان رايس بأي عرض أقل من 100 مليون جنيه إسترليني وأن قيمة اللاعب تصل إلى 120 مليون جنيه إسترليني.

ويتمتع ديكلان رايس بإمكانيات فنية وبدنية عالية، مما جعل العديد من الأندية تظهر اهتمامها بالحصول على خدماته، مثل أرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد وليفربول بجانب مانشستر سيتي.

يجدر الإشارة إلى أن عقد رايس مع وست هام يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، ولدى النادي الخيار في تمديد عقده لعام آخر، ومن المتوقع أن يتم استمرار المفاوضات بين الأندية المهتمة ووست هام حتى يتم حسم مستقبل اللاعب في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن ديكلان رايس توج مع نادي وستهام يونايتد ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي خلال الموسم المنصرم وهي البطولة الأوروبية الأولى في تاريخ الفريق.

كما أن رايس يعتبر من نجوم المنتخب الإنجليزي ومن أهم اللاعبين الذي يعتمد عليهم جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة.

وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة صراعاً قوياً على الفوز بخدمات رايس خاصة وأن نادي أرسنال الإنجليزي يرغب في الفوز بخدمات نجم وستهام بأي ثمن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة