أرسنال يفاوض مانشستر سيتي بصورة رسمية لضم نجمه

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
أرسنال يفاوض مانشستر سيتي بصورة رسمية لضم نجمه

تقدم نادي أرسنال بعرض رسمي إلى نادي مانشستر سيتي من أجل ضم مهاجمه البرازيلي جابريل جيسوس لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن أرسنال أجرى محادثات مع وكيل أعمال اللاعب البرازيلي خلال الأيام الماضية وأن جيسوس أبدى إعجابه بمشروع المدفعجية تحت قيادة المدير الفني ميكل أرتيتا.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن أرسنال قدم عرض بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني لضم جيسوس بصورة رسمية خلال الساعات الماضية في انتظار رد إدارة مانشستر سيتي بعد التشاور مع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق السيتيزنز.

ويأتي عرض أرسنال إلى مانشستر سيتي لضم المهاجم البرازيلي بعدما أنهى السيتي ضم المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب نادي بوروسيا دورتموند السابق.

ويسعى نادي أرسنال لاستغلال ضعف فرصة مشاركة جيسوس مع السيتي في الموسم المقبل للفوز بخدماته خاصة وأن النادي يحتاج إلى مهاجم في الموسم الجديد.

كما يأتي عرض أرسنال في وقت مناسب خاصة وأن جيسوس قد يرحل بصورة مجانية في نهاية الموسم المقبل وهو ما سيجعل إدارة السيتي تفكر جدياً في قبول العرض.

ويتمتع جوارديولا بعلاقة مميزة مع أرتيتا الذي كان مساعداً له في صفوف مانشستر سيتي قبل أن ينتقل لقيادة أرسنال بعد ذلك.

ويعرف أرتيتا إمكانيات جيسوس جيداً خلال عمله مع مانشستر سيتي وهو ما قد يعزز رغبة اللاعب في قبول التحدي الجديد وخوض تجربة أخرى خارج السيتي.

الجدير بالذكر أن السيتي اقترب خطوة جديدة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على ولفرهامبتون واندررز بخمسة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 89 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني. 

وأصبح السيتي في حاجة لحصد ثلاث نقاط فقط من مباراتين لحسم لقب الدوري بصورة رسمية على حساب الريدز بعد منافسة شرسة بينهما. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة