مانشستر سيتي يتجهز لصفقة ضخمة

النادي الإنجليزي يبحث عن تدعيم دفاعه بصفقة مميزة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
مانشستر سيتي يتجهز لصفقة ضخمة

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى إبرام صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث دخل على خط المفاوضات مع لاعب جديد من أجل تدعيم خط وسطه ودفاعه.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخراً إلى اقتراب التعاقد مع اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط تشيلسي والذي يتمتع بإمكانيات فنية مميزة.

فيما ربطت التقارير الرياضية مؤخراً نادي مانشستر سيتي باللاعب جوسكو جفارديول، مدافع نادي لايبزيج الألماني، وذلك وفقا لما ذكره الصحفي فابريزيو رومانو.

وأوضح رومانو عبر حسابه على تويتر، أن مانشستر سيتي يبذل جهوداً كبيرة للتوصل إلى اتفاق مع اللاعب الكرواتي، وأن المحادثات جارية بين الطرفين بشكل جيد لبحث شروط التعاقد، كما حدث مع كوفاسيتش.

ويعتبر جفارديول واحداً من أفضل المدافعين الشباب في العالم، وقد جعل ذلك منه هدفاً لعدة أندية كبرى في أوروبا خاصة بعد تألقه الكبير في كأس العالم 2022 في قطر بعدما ساهم في وصول منتخب بلاده إلى نصف النهائي قبل أن يحصد الميدالية البرونزية.

وعلى الرغم من ذلك، يشير رومانو إلى أن لايبزيج لن يتخلى عن اللاعب بسهولة، وأنه سيطلب مبلغاً ضخماً في حالة رغبة الأندية في شراء عقد اللاعب، وإلا فسيقرر الإبقاء عليه لموسم آخر على الأقل.

وبما أن جفارديول يملك العديد من المهارات والإمكانيات الفنية، فإن انتقاله إلى مانشستر سيتي قد يمثل صفقة ناجحة للفريق الإنجليزي، وقد يساعد على تعزيز خط دفاع الفريق وتحسين أدائه في الموسم القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة