أرتيتا: خسرنا بسبب أنفسنا أمام مانشستر سيتي

مدرب نادي أرسنال يتحدث عن الهزيمة أمام السيتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
أرتيتا: خسرنا بسبب أنفسنا أمام مانشستر سيتي

يرى الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي أن فريقه هو سبب الخسارة أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة المصيرية بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أستون فيلا يوم السبت في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي إن عند تحليل مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي علمنا تماماً أننا سبب خسارتنا للمباراة وليس تفوق المنافس علينا.

وأضاف أرتيتا أن على فريقه القيام بالأمور الصحيحة للاستمرار على قمة الدوري الإنجليزي خاصة بعدما تعلم الفريق من الدرس القاسي أمام السيتي.

وأردف أرتيتا أن هناك العديد من الأمور الإيجابية خلال هذا الموسم وعلى الفريق التدرب بصورة استثنائية من أجل الاستمرار في أعلى مستوى يمكن لمواصلة المنافسة على لقب الدوري.

واستطرد أرتيتا أنه لا يجد غضاضة في الإشادة بالفريق المنافس عند التفوق على فريقه ولكنه يعرف تماماً أن المدفعجية هم من خسروا المباراة بأنفسهم.

وعلق أرسنال على جمع أرسنال لنقطة واحدة فقط من أصل آخر تسع نقاط متاحة بأن الفريق بالتأكيد يدخل كل مباراة من أجل حصد النقاط الكاملة ولكنه لم يتمكن من ذلك.

وأردف المدرب الإسباني أن على فريقه التطور والتركيز والدخول برغبة كبيرة في تحقيق الفوز مع كل مباراة يخوضونها مهما كان المنافس.