مانشستر سيتي يستعد لضم نجم كأس العالم 2022 بمبلغ خيالي

النادي الإنجليزي يرغب في ضم قلب دفاع المنتخب الكرواتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
مانشستر سيتي يستعد لضم نجم كأس العالم 2022 بمبلغ خيالي

يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى ضم نجم كأس العالم 2022 بقطر وذلك عقب نهاية البطولة وذلك بعد الأداء الكبير الذي ظهر به في المونديال.

وأشارت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية أن مانشستر سيتي يضع المدافع الكرواتي المتألق، جوسكو جفارديول الذي يلعب في صفوف نادي لايبزيج الألماني.

ويقدم جفارديول صاحب الـ20 عاماً مستويات مبهرة في كأس العالم 2022 بقطر وهو ما لفت الأنظار إليه خاصة مع سنه الصغيرة وبنيته الجسدية القوية والأداء الفني المتميز الذي يقدمه في البطولة كذلك.

ويخطط السيتي لدفع رقم خيالي في لاعب بمركز قلب الدفاع وهو 100 مليون يورو لصالح نادي لايبزيج الألماني من أجل التنازل عن خدمات اللاعب الكرواتي.

وأوضحت الشبكة الفرنسية أن السيتي مستعد لرفع العرض إلى 110 ملايين يورو مع وضع شرط بحصول النادي الألماني على نسبة 20% في حالة إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

الجدير بالذكر أن جفارديول ساهم بصورة أساسية في وصول المنتخب الكرواتي إلى نصف نهائي كأس العالم بعد عبور منتخبات قوية وعلى رأسها المنتخب البرازيلي الذي كان مرشحاً بقوة للفوز بلقب كأس العالم 2022 بقطر.

وتعلم إدارة السيتي أن جفارديول سيكون محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بعد نهاية كأس العالم ولذلك فإنها ترغب في الوصول إلى الاتفاق مع نادي لايزبيج حول الحصول على خدمات اللاعب سريعاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة