نجم تشيلسي على بعد خطوة من مانشستر سيتي

ماتيو كوفاسيتش سيدعم خطوط السيتي

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
نجم تشيلسي على بعد خطوة من مانشستر سيتي

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن لاعب وسط تشيلسي، الكرواتي ماتيو كوفاسيتش اجتاز الكشف الطبي في نادي مانشستر سيتي تمهيداً للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن النادي الإنجليزي ينتظر رحيل إلكاي جوندوجان بشكل رسمي إلى برشلونة قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي سيدفع 25 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات كوفاسيتش وهو ما يعتبر تدعيماً لخط وسط الفريق مع الرحيل المتوقع لجوندوجان.

 كما أشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي يستمر في سعيه للتعاقد مع ديكلان رايس لاعب وسط وست هام يونايتد في الموسم الجديد، فيما يرفض كالفين فيليبس لاعب وسط مانشستر سيتي الرحيل ويصر على البقاء والمنافسة على مكان في التشكيلة الأساسية للفريق تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي تمكن من الفوز بالثلاثية التاريخية خلال الموسم المنقضي بعدما جمع بين الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية في تاريخ الأندية الإنجليزية التي يتمكن فيها فريق من تحقيق الثلاثية التاريخية وذلك بعد نادي مانشستر يونايتد الذي تمكن من الجمع بين البطولات الثلاث في عام 1999 تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

يذكر أن كوفاسيتش يعتبر من ألمع نجوم كرة القدم في العالم في مركز خط الوسط وهو ما دفع نادي تشيلسي لمحاولة ضم النجم الكرواتي لتدعيم صفوفه في ظل رغبة جوندوجان في الرحيل عن الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة