مانشستر يونايتد يسعى لضم صفقة قوية من نابولي

النادي الإنجليزي يحاول تدعيم خط دفاعه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
مانشستر يونايتد يسعى لضم صفقة قوية من نابولي

يسعى نادي مانشستر يونايتد لضم أحد نجوم نادي نابولي الذين ساهموا بصورة أساسية في تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في التاريخ.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض ضخم للكوري كيم مين جاي مدافع نادي نابولي والذي كان من أهم أسباب فوز الفريق بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 33 عاماً.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد يأمل في ضم المدافع الكوري المتألق مع نادي نابولي حتى لو اضطر إلى دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي تبلغ قيمته 25 مليون جنيه إسترليني تقريباً.

فيما أبرزت صحيفة "فوت ميركاتو" مفاوضات مانشستر يونايتد مع ممثلي كيم وأنها مستمرة على مدار الأسابيع الماضية وأن اللاعب اتفق مع إدارة الشياطين الحمر على كافة البنود الشخصية وينتظر فقط موافقة النادي الإيطالي على العرض.

واردفت الصحيفة أن على الرغم من سعادة كيم مع نادي نابولي ولكن اللاعب الكوري الجنوبي يرغب في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي "البريميرليج" وذلك بسبب قوته وشهرة نجومه وكذلك الزيادة الكبيرة المتوقعة في الراتب السنوي الذي سيحصل عليه مع الشياطين الحمر.

يذكر أن كيم مين جاي انتقل إلى نابولي قادماً من فريق فينرباهتشه التركي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وذلك من أجل تعويض السنغالي خاليدو كوليبالي الذي انتقل إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن كيم مين جاي شارك مع نابولي في 43 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات وتمكن من المشاركة في 4 أهداف من خلال تسجيل هدفين وصناعة هدفين آخرين كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة