شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بعد غناء كذابة لحسام حبيب

حالة من الجدل أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بين معجبيها بعد انتشار فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تغني أحدث أغاني طليقها حسام حبيب "كذابة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بعد غناء كذابة لحسام حبيب

حالة من الجدل أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بين معجبيها بعد انتشار فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تغني أحدث أغاني طليقها حسام حبيب "كذابة" والتي تم حذفها مؤخرا من موقع YouTube.

شيرين عبد الوهاب تغني كذابة

ويظهر في الفيديو شيرين عبد الوهاب وهي في كواليس حفلها الأخير الذي أقيم مساء أمس السبت في لبنان، وهي تستعد قبل الخروج لجمهورها وتستمع لأغنية "كذابة" وترددها.

وشارك الكوافير طوني المندلق عبر تطبيق TikTok، فيديوهات للفنانة شيرين عبد الوهاب وهو يصورها فيديوهات قبل حفلها لحفلها وفي بداية الفيديو تسأله "بتصور تيك توك كذابة"، ليرد عليها "بنعم"، وبدأت بعدها في الغناء لينصدم جمهورها أنها تحفظ الأغنية بالفعل.

@tonyelmendelek ♬ original sound - Tony El Mendelek

جاء هذا، بعد أيام من انتشار أخبار عن عودة شيرين عبدالوهاب إلى زوجها السابق حسام حبيب للمرة الثالثة، بعد ظهورهما سويا في أكثر من مكان.

وعلقت شيرين عبدالوهاب على أخبار رجوعها لزوجها السابق حسام حبيب، أنهما أصدقاء فقط وما يجمعهما هو العمل حالياً.

وكان تم رصد شيرين عبدالوهاب مع زوجها السابق حسام حبيب في حفل "جو أوردز" التي أقيمت مؤخراً في السعودية وقام باختيار أغانيها خلال الحفل، وبعد ذلك أعلنت شيرين عبدالوهاب استغناءها عم مدير أعمالها بعد شهر من العمل معها، الأمر الذي زاد من الشك حول عودة زوجها السابق لها خاصة أنه كان يعمل كمدير أعمالها أيضا.

أغنية حسام حبيب كذابة

يذكر، أن الفنان حسام حبيب طرح منذ عدة أيام أغنية "كذابة" ولكن تم حذفها من قناة اليوتيوب للفيديوهات بعد خمسة أيام من طرحها، وذلك بعد اتهامات بالسرقة وقعت بين محمد شفيق الذي اتهم إسلام رفعت ملحن الأغنية بسرقتها من أغنيته التي طرحها مؤخراً "بياعة" لأحد النجوم الصاعدة.

وأثارت أغنية "كذابة" للفنان حسام حبيب الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أشاروا أن كلمات الأغنية هي هجوم من حسام حبيب على زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، بعد أعلنوا انفصالهما بعدة شهور.

وجاءت كلمات أغنية كذابة للفنان حسام حبيب كالآتي: "كدابة مليانة عيوب طبعك قلابة بتعيشي في دور إنك متسابة أستاذة في التمثيل واخدة شهادة وتوكيل.. بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة.. نساية ناكرة الأيام الحلوة معايا مش بنت أصول ولا فيكي مزايا.. شخصياتك أنواع هايلة في فن الأوجاع وخلصت أنا منك آه خرجتك من جوايا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة