شيرين عبد الوهاب تخرج من المستشفى

النجمة المصرية تعود إلى منزلها بعد قضاء 20 يوماً في المستشفى

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
شيرين عبد الوهاب تخرج من المستشفى

أكدت وسائل إعلامية مصرية خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى التي احتجزت فيها خلال الأيام الماضية من أجل معالجتها من الإدمان بحسب ما ذكره عائلتها.

وأضافت الصحف المصرية أن شيرين عبد الوهاب توجهت بصورة مباشرة إلى منزلها بعد الخروج من المستشفى وأنها تخطط للانتقالو العيش مع بعض أصدقائها المقربين حتى التعافي بصورة كاملة قبل أن تعود إلى نشاطها الفني مجدداً.

وكان ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب قد نشر في وقت سابق مقطع صوتي قصير لها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تطالب فيه الفنانة شيرين بأن يقوم محاميها بكل شيء في استطاعته لإخراجها من المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية وأنها دخلت المستشفى بعدما أجبروها على التوقيع على أوراق دون أن تعلم ما تتضمنه هذه الأوراق.

وجاء في التسجيل الصوتي لشيرين: "مساء الخير أستاذ ياسر، من فضلك اعمل أي حاجة وخرجني من المستشفى، أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا بقيت كويسة وكملت علاجي، أنا بقالي 20 يوم هنا، مضوني على ورقة معرفش إيه هي، أنا عايزة أخرج يا أستاذ ياسر ضروري".

وأثار التسجيل الصوتي لشيرين ردود أفعال واسعة، ليقوم ياسر قنطوش المحامي الخاص بالنجمة المصرية بالتأكيد بعد ذلك على أن المجلس القوي للصحة النفسية أصدر تقريره بأن الفنانة شيرين حالتها لا تستوجب العلاج الإلزامي داخل المستشفى.

ومن جانبه، أكد مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أن الفنانة المصرية شيرين بخير وأنها وصلت إلى منزلها وأنه تحدث معها لأكثر من نصف ساعة وهي بكامل صحتها ولياقتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة