شيرين عبد الوهاب تعلن مقاضاة شقيقها رسمياً

الفنانة المصرية تؤكد أنها تعرضت للاعتداء والترويع من شقيقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
شيرين عبد الوهاب تعلن مقاضاة شقيقها رسمياً

كشف الممثل القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب عن مقاضاة محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة المصرية بصورة رسمية وذلك بعد توجيه عدة اتهامات إليه وإحالة الأمر إلى القضاء.

وكشف ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين في بيان عبر الصفحة الرسمية الخاصة به بأن الفنانة المصرية وجهت اتهامات لشقيقها بضربها وسحلها مستخدماً أسلحة بالإضافة لإرهابها وترويعها.

وأوضح البيان أن شيرين توجه لشقيقها اتهامات صريحة بذلك وأنها ستسلك الطريق القانوني مع إحالة الأمر إلى النيابة وأنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص يسيء لها أو لمسعتها.

كما أعلن البيان عن إنهاء مهمة مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد بسبب عدم قيامه بالدور المطلوب منه خلال الفترة السابقة وأنه لم يعد يمثلها.

فيما نفى البيان كذلك كل التصريحات التي ذكرها ميمي فؤاد خلال الفترة السابقة ووصفتها بأنها شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة.

وشدد البيان أيضاً على أن الفنانة شيرين تعرضت إلى مؤامرة كبيرة كان شقيقها محمد عبد الوهاب هو أحد أطرافها بجانب عدد من المقربين منها.

وأشار البيان إلى أن شيرين تعرضت إلى الضرب والسحل والترويع بالسلاح من شقيقها بالتعاون مع مجموعة من أصدقائه وأن ذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة.

كما اتخذت الفنانة شيرين كذلك بصورة رسمية إجراءات قانونية ضد شقيقها بتهمة السب والقذف بالإضافة للإساءات التي ذكرها على لسانه في وسائل الإعلام.

وأردف البيان أن شيرين ستتفرغ خلال المرحلة المقبلة لأعمالها الفنية وستترك كافة أمور القضاء ياسر قنطوش المستشار القانوني الخاص بها.

وأتم البيان أن الفنانة شيرين تثق في النيابة العامة والقضاء المصري وقدرتهما على استعادة حقوقها الضائعة وأنها أرفقت كل ما ذكرته خلال البيان بالأدلة وما يثبت أقوالها.

ونفت الفنانة شيرين أنها غادرت المستشفى برفقة زوجها السابق حسام حبيب بل أنها انتقلت من المستشفى إلى منزلها بصحبة محاميها الذي استقلها إلى منزلها بسيارته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة