إصابة الفنانة شيرين عبد الوهاب بالرباط الصليبي

الفنانة المصرية تعرضت للإصابة في منزلها

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
إصابة الفنانة شيرين عبد الوهاب بالرباط الصليبي

تعرضت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لإصابة عنيفة بالرباط الصليبي وذلك بعد سقوطها على الأرض داخل منزلها ونقلها إلى المستشفى.

وكشف ميمي فؤاد مدير أعمال الفنانة شيرين عن نتائج الفحوصات التي أثبتت إصابة شيرين بقطع في الرباط الصليبي للركبة وهو ما سيستلزم خضوعها لجراحة عاجلة.

وأشار مدير أعمال الفنانة المصرية إلى أنه يعمل على إنهاء كافة إجراءات سفرها للخارج بأسرع وقت ممكن من أجل خضوعها لعملية الرباط الصليبي في إحدى المستشفيات الأوروبية الكبرى.

وطالب مدير أعمال الفنانة المصرية من جماهيرها الدعاء لها في هذا الموقف الصعب خاصة وأن الإصابة شديدة وتسببت لها في آلام كبيرة.

وأوضح مدير أعمال شيرين أن الأطباء شددوا على عدم الحركة إلا في أضيق الحدود حتى تكتمل إجراءات السفر إلى الخارج لكي تخضع إلى العملية.

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين كانت تستعد لتقديم العديد من الحفلات خلال الفترة المقبلة وذلك بعد عودتها إلى الساحة الفنية عقب انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وكانت شيرين قد أغلقت باب الأزمات مع حسام حبيب بإعلان التصالح في القضايا المتبادلة بينهما، مع تأكيد الفنانة على أنها ستركز فقط على أعمالها الفنية خلال المرحلة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة