منة شلبي تمازح محمد جمعة: وراء كل امرأة حزينة رجل

شارك محمد جمعة في تقديم حفل ليلة الدموع في جدة بشخصية عم ضياء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
منة شلبي تمازح محمد جمعة: وراء كل امرأة حزينة رجل

مازحت الفنانة منة شلبي صديقها الفنان محمد جمعة، الشهير بعم ضياء، بتعليق ظريف بعد مشاركته في حفل "ليلة الدموع" الذي تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي لفترة حتى بعد انتهاء الحفل.

وقد علق الجمهور وتفاعل بشكل كبير مع الحفل، ومن ضمن المتفاعلين كانت الفنانة منة شلبي. فقد نشر محمد جمعة على حسابه على فيسبوك منشورًا قال فيه: "لما يحبوا يعملوا حفل ليلة الدموع جابوا الحفلة كلها رجالة".

ومازحت منة شلبي محمد جمعة وقالت له: "وراء كل امرأة حزينة رجل يا خويا End of text"، ليرد عليها محمد جمعة قائلًا: "وراء كل رجل حزين امرأة"، ثم علق مرة أخرى وقال "إنتوا اللي بدأتوا".

اقرأ أيضًا:  بعد أزمتها الأخيرة... منة شلبي تروج لمسلسلها الجديد في رمضان 2023

محمد جمعة في حفل ليلة الدموع

وقد شارك الفنان محمد جمعة في تقديم حفل "ليلة الدموع" الذي غنى فيه مجموعة من النجوم من مصر والذين اشتهروا بأغنياتهم الحزينة. وقدم جمعة الحفلة بشخصية "عم ضياء" التي اشتهر بها من خلال دوره في مسلسل "الوصية" من بطولة أحمد أمين وأكرم حسني.

وشخصية عم ضياء في المسلسل شخصية متشائمة وحزينة دائمًا واشتهر بجملة "كله رايح" لذا كان اختياره لتقديم حفل "ليلة الدموع"، التي أقيمت في مسرح بنش مارك في مدينة جدة ضمن فعاليات موسم جدة، اختيارًا موفقًا.

وقد شارك في حفل ليلة الدموع مجموعة من النجوم منهم تامر عاشور، وأحمد سعد، وأحمد كامل، ومحمد محيي، وآدم، وحمادة هلال، ومسلم، وهشام الجخ، وشارك في تقديم الحفل محمد جمعة والفنان محيي إسماعيل، وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة الحفل.

اقرأ أيضًا: أنغام تتجاهل رسالة شيرين لها في حفل ليلة الدموع: شكرًا يا بنت الأصول

وبعد الحفل وجه الفنان محمد جمعة الشكر إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، لدعوته إلى حضور حفل ليلة الدموع، وقال: "بدعوة كريمة من معالي المستشار تركي آل الشيخ لحضور حفل ليلة الدموع، الحمد لله أولًا وأشكر الأستاذ محمد زكي المدير التنفيذي لـ بينش مارك على هذا الاستقبال العظيم وأخيرًا لا أجد إلا جزيل الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ متعكم الله بالصحة والعافية".

اقرأ أيضًا:  تامر عاشور عن حفل ليلة الدموع بالسعودية: اللي عايز يفرفش يريح في البيت

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة