الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها بصحبة سيدات مطبخ فريال الإنتاجي

يصادف يوم 31 أغسطس عيد ميلاد الملكة رانيا الـ53

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها بصحة سيدات مطبخ فريال الإنتاجي

حضرت الملكة رانيا مساء أمس تجمع سيدات المجتمعات المحلية في مطبخ فريال الإنتاجي للسيدة فريال الكوفحي في منزلها بقرية حور التابعة لواء قصبة أربد. وناقشت الملكة رانيا مع الكوفحي حول فكرة إنتاج هذا المطبخ الذي بدأت في توسيعه عام 2015.

وقد ساعد الدعم الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية على انتقال الكوفحي إلى مطبخ أكبر وزيادة السيدات العاملات في المطبخ، كما تمكنت الكوفحي من تدير الدخل الكافي لإدخال أبنائها الجامعة.

وخلال اللقاء احتفلت السيدات بعيد ميلاد الملكة رانيا بقالب من الكيك البيتي، وقد نشرت الملكة رانيا مجموعة من الصور خلال زيارتها إلى مطبخ فريال وعبرت عن سعادتها بتواجدها في هذا المكان.

وقالت الملكة رانيا في الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: "مافي أحلى من إني أكون بينكم... شكرا لأم محمد والسيدات إلي التقيتهم اليوم في مطبخ فريال الإنتاجي في قرية حور . أحلى استقبال، ومثال مميز على دعم النساء لبعضهم".

وقد نشرت بعدها فيديو آخر يوضح لقطات من لقائها مع السيدات في مطبخ فريال، وعلقت على الفيديو قائلة: "شملت والنية إربد، كثير انبسطت بشوفتكم اليوم".

أيضًا نشرت الملكة رانيا عبر خاصية ستوري على إنستغرام مجموعة من لقطات تواجدها مع سيدات مطبخ فريال واستماعها إلى تفاصيل المشروع وسط السيدات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة