رسالة عاطفية في وداع ميلنر لأنفيلد

الرحالة الإنجليزي يضع حداً لمسيرته المميزة في ليفربول

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
رسالة عاطفية في وداع ميلنر لأنفيلد

تحدث جيمس ميلنر، لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي، عن تفاصيل انتهاء رحلته مع الريدز بعد موسم غير جيد على مستوى النتائج.

وقرر ميلنر الرحيل عن صفوف ليفربول خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعد مسيرة مميزة ورائعة حمل خلالها شارة القيادة كثيراً.

وكان الريدز قد تعادل مع أستون فيلا بنتيجة 1-1 في المباراة الأخيرة للموسم الحالي على ملعب أنفيلد ضمن فعاليات الجولة رقم 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات ميلنر اليوم

قال ميلنر في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة أستون فيلا اليوم "الجميع يرى أنها لحظة خاصة وصعبة للغاية كنت محظوظا بوقتي الجيد هنا في مكان مميز للغاية، ربما ألعب هنا مجددا من يدري؟".

واستمر في حديثه "البطولة التي أرادها ليفربول دائما كانت الدوري، والآن أرحل بعد أن حققناها".

وتابع ميلنر "أعتقد أن الفوز بأي بطولة في أي وقت شعور مميز هذا ما يتطلبه الأندية مثل ليفربول".

وأردف القائد الأحمر "قضيت وقتا لا يصدق هنا. أنا سعيد بالفريق الذي كنت جزءا منه والنجاح الذي ساهمت في إضافته لتاريخ النادي".

واختتم ميلنر حديثه "لدينا مباراة أخيرة وسيكون من الجيد أن ننهيها بانتصار. كنت متاحا معظم السنة وشاركت ولدي شعور جيداً. العمر مجرد رقم".

مسيرة ميلنر مع ليفربول

يتواجد جيمس ميلنر في صفوف ليفربول منذ 2015 ونجح في تقديم العديد من المباريات التي ستظل عالقة في أذهان عشاق الريدز.

وساهم ميلنر في تحقيق إنجازات عديدة يأتي في مقدمتها التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد عقود من الغياب عن أنفيلد وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

ترتيب ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما جمع 66 نقطة من 37 مباراة لعبها ويتبقى له مواجهة واحدة.

ويجد ليفربول صعوبة بالغة في حصد مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 69 نقطة من 36 مباراة وهو نفس الأمر لفريق نيوكاسل يونايتد المتواجد في المركز الثالث.

فيما يظهر فريق أستون فيلا عند المركز السابع برصيد 58 نقطة من 37 مباراة بفارق الأهداف عن برايتون صاحب المركز السادس والذي خاض 35 مواجهة فقط حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة