شقيقة رونالدو: "الدون" يعامل بطريقة سيئة في مانشستر يونايتد

النجم البرتغالي يواجه أسوأ لحظات مسيرته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
شقيقة رونالدو: "الدون" يعامل بطريقة سيئة في مانشستر يونايتد

انتقدت إيلما أفيرو شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد طريقة التعامل التي وصفتها بالسيئة من قبل المدير الفني إيريك تين هاج لشقيقها ونجم كرة القدم العالمية.

وقالت إيلما أفيرو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أن شقيقها يعامل بازدراء بين أرجاء "أولد ترافورد" ملعب نادي مانشستر يونايتد العريق.

وغادر كريستيانو رونالدو الملعب في الدقيقة 89 من عمر مباراة مانشستر يونايتد أمام توتنهام عندما كانت النتيجة تشير إلى تفوق الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

وقرر رونالدو مغادرة الملعب اعتراضاً على تين هاج الذي جعله يجري عمليات الإحماء لفترة طويلة قبل أن يطالبه بالنزول إلى الملعب في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وكتبت إيلما أفيرو كلمات تقول فيها عن رونالدو: "بطلي العظيم وحب حياتي، سأقف بجانبك حتى يفصلنا الموت، قانون العودة موجود".

وعاقبت إدارة مانشستر يونايتد رونالدو باستبعاده من مباراة تشيلسي المهمة في الدوري الإنجليزي، كما عاقبت اللاعب بخصم أسبوعين من راتبه وهو ما يصل إلى 720 ألف جنيه إسترليني.

ويعيش رونالدو أسوأ مواسمه الاحترافية على الإطلاق إذ أصبح خارج التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد تحت قيادة تين هاج خاصة وأن اللاعب حاول الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكنه لم ينجح في ذلك كما أنه غاب عن الفترة التحضيرية للشياطين الحمر وهو ما ساهم بصورة كبيرة في توتر العلاقة بين المدير الفني للفريق و"الدون".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة